مفاهيم خاطئة نعرفها عن ماذا يحدث ليلة الزفاف في غرفة النوم!

ماذا يحدث ليلة الزفاف في غرفة النوم

يراودنا الكثير من الفضول عن ما سيحدث في الليلة الأولى من الزفاف بين الزوجين: هل هو فعلياً ما نراه في الأفلام السينمائية والقصص الرومانسية؟

ias

من أكثر المفاهيم الخاطئة التي نعرفها منذ صغرنا هي ان الليلة الأولى من الزفاف تعادل تماماً ليلة الدخلة حيث يحدث الجماع ويقوم الزوجين بممارسة العلاقة الحميمة للمرّة الأولى. لكن ما الذي يحدث تماماً في هذه الليلة؟

عادةً، في بلادنا يهتمّ العروسان بتنظيم أجمل الحفلات والسهرات لتكون هذه الليلة ذكرى جميلة لا تنتسى، حيث تجتمع العائلة مع الأصدقاء والأقارب. عقب انتهاء هذه الحفلة، يتوجّه الزوجان الى أجمل الفنادق ليمكثا معاً ليلتهما الأولى.

حسب بعض الزوجان، تمضي هذه الليلة بالاستحمام أوّلاً ثم الخلود الى النوم مباشرةً وذلك لأن التعب يحلّ عليهما. لكن هناك أزواجٌ يقضون هذه الليلة بالجلوس معاً في السرير وتبادل الأحاديث عن ما جرى معهما في الحفلة.

ماذا عن ممارسة الجماع؟ نادراً، ما نسمع ان بعض الأزواج ينجحون في ممارسة العلاقة الحميمة خلال الليلة الأولى من الزفاف.

في هذه الليلة، يكون الخجل والتردّد سيّد الموقف خاصّة عند الفتاة التي تكون قلقة كثيراً كونها منفردة مع زوجها دون آخرين.

خبراء العلاقات الزوجية ينصحون في الليلة الأولى من الزفاف ان ينام الزوجان قرب بعضهما البعض ويكتشفا عن قرب بعضهما دون ممارسة الجماع كي لا يحدث أي نفور او برود جنسي فيما بعد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية