للرجال: 7 خضراوات تمنع القذف المبكر أثناء الجماع

مجموعة من الخضار الطازجة

للرجال_ 7 خضراوات تمنع القذف المبكر أثناء الجماع

لأن صحتك الجنسية تهمنا تعرف معنا على 7 خضراوات تمنع القذف المبكر أثناء الجماع، للمزيد من التفاصيل إليك ما يلي.

ias

لا يستطيع بعض الرجال إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، نظرًا لمعاناتهم من سرعة القذف، ولكن يمكن التغلب عليها عن طريق تناول مجموعة من الخضراوات، في السطور التالية مجموعة من أهم الخضراوات التي تعالج سرعة القذف عند الرجال وقد ذكرنا سابقًا 3 فواكه لعلاج سرعة القذف أيضًا.

خضراوات علاج سرعة القذف

الجزر

يلعب الجزر دورًا كبيرًا في علاج سرعة القذف، بسبب احتوائه على عناصر غذائية تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين للعضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مثل البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

ولعلاج سرعة القذف باستخدام الجزر، ينصح بتناوله مع صفار البيض وملعقة صغيرة من الحلبة يوميًا لمدة 3 أشهر. وإليك أفضل الأطعمة التي تزيد السائل الزلالي

الثوم

يجعل الثوم الرجال أكثر قدرة على التحكم في عملية إطلاق السائل المنوي أثناء الجماع، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من الأليسين، الذي يقلل من سرعة القذف ويزيد الدافع الجنسي ويحسن الانتصاب.

لضمان علاج سرعة القذف بالاعتماد على الثوم، يجب مضغ من 3 إلى 4 فصوص كل صباح على معدة فارغة.

ثوم طازج

البامية

من أفضل الخضروات لعلاج سرعة القذف، لاحتوائها على فيتامينات ومعادن تحسن الصحة الجنسية عند الرجال، مثل فيتامين ك وفيتامين أ والزنك.

طريقة تناول البامية لعلاج سرعة القذف بسيطة، كل ما عليه فعله هو خلطها بالحليب والعسل، وشرب هذا المزيج يوميًا قبل النوم لمدة شهر. وتعلم هنا للرجال: 5 فوائد جنسية للقرفة بالحليب

وهناك طريقة أخرى لعلاج سرعة القذف بواسطة البامية وهي يتم:

نقع 3 – 4 حبات منها في الماء طوال اليوم، ثم تصفية المياه جيدًا وتناوله كل صباح لمدة 30 يومًا.

الهليون

يساعد الهليون الرجال على إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، لأنه يساهم في تقليل سرعة القذف، بفضل محتواه العالي من الجليكوسيدات، بشرط تناول 4 ملاعق صغيرة منه مع كوب من الحليب الدافئ كل ليلة.

الكرفس

يعتبر الكرفس خيارًا مثاليًا لعلاج سرعة القذف، إذا كانت ناجمة عن القلق، لاحتوائه على فيتامين B2 وفيتامين B6، اللذين يساعدان على تخفيف التوتر.

الفطر

يتميز الفطر باحتوائه على الزنك وفيتامين د، اللذين يساهمان في زيادة مستويات هرمون الذكورة “التستوستيرون” بالجسم وتحسين الانتصاب وتقليل سرعة القذف.

السبانخ

تحتوي السبانخ على نسبة عالية من حمض الفوليك، الذي يعمل على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال وتحسين الانتصاب، بالإضافة إلى غناها بمعدن الماغنسيوم، الذي يزيد هرمون التستوستيرون بالدم ويمد الجسم بالطاقة ويمنع القذف المبكر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية