7 طرق بسيطة لتحبك زوجتك أكثر!

كيف اجعل زوجتي تحبني

كثيرة هي التصرفات التي تحتاجها الزوجة فيالحياة الزوجية لكي تكون سعيدة، فالدور الأساسي يأتي من خلالك، ومن خلال هذه الأشياء أوالنصائح البسيطة! مع العلم، أن زوجة سعيدة تساوي حياة سعيدة.

ias

المجاملة

لا تقل الكلام القاسي، إنما كن الرجل السلس الذي يتقن لغة الحب، وابتعد عن أسلوب الأمر كي تشعر بأنها المتساوية معك في كل شيء. واعترف لها دائما بأنك تحبها وسعيد معها في هذه الحياة الزوجية.

الاحتضان في نهاية يوم طويل بعد قهر ومعارك المكاتب وبعد الانتباه على الاطفال من تسلق الجدران، عليك أن تحتضن الزوجة بكل محبة وتقدر لها عملها الشاق كل النهار. فقبلة كبيرة لا تضر كل يوم إنما تغنيك عن ألف مشكلة.

المساعدة

كن الرجل الدائم الاستعداد والصادق لتقديم يد العون الى شريكة حياتك، وكن في تناغم معها لأنها تحتاجك عاطفيا وروحيا. في بعض الأحيان إنها لا تحتاج الا أذنا صاغية.

حرية الاختيار للزوجة

لا تفرض شيئا على الزوجة، إنما اترك لها الخيار لتقرر، واترك للمشورة المكان المميز في العلاقة. فخذ حقك واعطها حقها بالمقابل، فما من شيء أجمل من التوازن.

أمسك يدها في الأماكن العامة

بعض النساء تخجلن من ظهور الحب مع الشريك أمام العلن، ولكن كن الرجل الناعم الذي يشعرها بأنها هي المهمة بالنسبة اليه وامسك يدها أمام الجميع كي تفتخر بك.

إرسال رسائل حب لها

يمكنك إخفاؤها في حقيبة الماكياج، أو تحت وسادتها، أو في مكان آخر… فالرسالة خاصة رسالة الحب تنعش الحياة العاطفية بينك وبين الزوجة، وتزيل كل الشكوك والمشاكل.

الاحترام

الرجولة ليست ميتة. الاحترام هو وسيلة نبيلة لرعاية زوجتك. بهذا التصرف سوف تكون الرجل الكبير والمحترم الذي يحافظ على الزوجة وعلى الحياة العائلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية