صور وافكار هدايا عيد الحب للزوجة

هدايا عيد الحب 2016

ايام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد العشاق اوعيد الحب في 14 فبراير! هذا اليوم، ينتظره الكثير من العشاق والأزواج ليعبّروا عن حبهم للطرف الآخر باجمل الطرق والوسائل.

ias

فينشغل الزوج باختيار الهدية المناسبة لزوجته والتي يجب ان تنال اعجابها ورضاها. فالهدية في مثل هذا اليوم، تحمل قيمةً اكبر عند الكثيرين، لأنها تخبّئ السرّ الحقيقي للحب والتضحية.

الساعات:

ومن اجمل الهدايا، التي تنتظرها الزوجة من شريكها في عيد الحب هي الساعة. فالساعة، سواء كانت من الذهب او من الفضّة ستجعل اللحظات والأوقات التي تعيشها معك اثمن واجمل. لذا اذا كانت زوجتك من محبي الساعات اختر لها ما يناسب ذوقها وستايلها.

المجوهرات:

المجوهرات، وهي الأحبّ الى قلب كل امرأة! زوجتك، لن ترفض ابداَ أقراطاً من الألماس او خاتم من الذهب المرصّع بالأحجار الكريمة لتزيّن بها نفسها وتصبح احلى. فلا تتردّد ان تختار لها المجوهرات سواء كان عقد ،اساور او حتى خواتم كهدية في عيد الحب.

العطور:

في عيد الحب اجعل زوجتك تعشقك من جديد برائحة مميزة وساحرة. فالعطور على انواعها من الورود الى المسك والعنبر ستعطي مفعولها في إشعال نار الحب من جديد بينكما وسحر قلبك من جديد.

جلسة تدليك ومساج:

قدّم لشريكة حياتك في هذا العيد المميّز، جلسة كاملة من التدليك والمساج في افخم مراكز التجميل. فالتدليك سيجعلها ترتاح وتسترخي اكثر، فتنسى التعب الذي تشعر به يومياً وكل ضغوطات الحياة.

الشوكولاته والورود:

وتبقى باقة الورود الحمراء مع علبة من الشوكولاته المميزة الفاخرة من الهدايا الأقرب الى قلب المرأة. فهي تجد في الورود لمسة من الرومانسية ورائحة من الحب والعشق التي تستطيع ان تعبّر اكثر من الكلمات والقصائد الطويلة والمملّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية