ما هي فوائد تكريز الرّقبة؟

تكريز الرقبه

يعتبر الفم من الأعضاء التي يمكن أن تساهم في التعبير عن الحب وترجمة المشاعر الى فعل من خلال التقبيل.

القبلة هي جزء من المداعبة قبل البدء بالعلاقة الجنسية الحميمة، وأنواعها عديدة كالقبلة العادية على الخدّ، أو القبلة الفرنسية، أو القبلة على الرّقبة.

ias

في العلاقة الزوجية، الاعتماد على نوع واحد من القبل، يؤثّر على العلاقة سلباً، ويؤدّي الى الملل بعد التكرار، لذلك من الضروري التنويع في القبل.

تكريز الرقبة من الطرق التي يستخدمها البعض أثناء الوضع الرّومنسي الذي يجمع بين الرجل وزوجته. هي من أكثر القبلات رومنسيّة، ومن الطرق التي تفضّلها النساء أكثر من الرجال.

من فوائد تكريز الرقبة:

  • الشعور بالأمان: يشعر الشريك بالأمان بعد تكريز الرقبة. هذه الممارسة من المداعبات الرائعة التي تعزّز العلاقة والحب وتزيد من نسبة العشق.

  • الرغبة الجنسية: قبلة الرقبة تزيد من رغبة الزوج والزوجة في ممارسة العلاقة الحميمة، وهي تثير الشهوة الجنسيّة الى حدّ كبير، وتعمل على تطوير العلاقة لتحقيق الإشباع الجنسي.

  • التخلّص من الضّغط اليومي: تلعب القبلة على الرقبة دوراً بارزاً في إزالة التوتّر والضّغط اليومي الذي يعاني منه البعض في العمل أو في المنزل. هي تزيل الهموم وتنسيك كل المشاكل.

  • السعادة: تزرع القبلة الإبتسامة على الوجه، لأنها تزيد من هرمون الأندروفين الذي يلعب دور الحبوب المضادة للحزن والإكتئاب.

  • استمرارية الحياة الزوجية: كلّما كانت القبلة موجودة في العلاقة، كلّما تقوى العلاقة بين الرجل والزوجة. هي ضروريّة في الحياه الزوجية…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية