ما هو الحب عند الرجال؟

ما هو الحب عند الرجال

لا يحب الرجال بالطريقة نفسها، البعض منهم يعشق ولا يرى إلا من القلب، والبعض الآخر يحبّ ويغار.

العشق يختلف قليلاً عن الحب، هو الغرام وعدم القدرة على النظر بعيداً عن الشخص المحبوب وهي المرأة، أما الحب فهو النية الرائعة التي يبحث عنها الرجل ليجد الزوجة التي سترافقه خلال مسيرة الحياة.

ias

لكن الحب هو حب، مهما كان نوعه وحجمه، ومهما كان هدفه. عند الرجل يعتبر الحب من الأمور الجميلة التي تزيّن حياته وتمنحها الطّعم المميّز.

  • الحب عند الرجل هو الغيرة. الغيرة التي لا يمكن أن يترجمها، فهو يغار حتى من نظرات الناس على الحبيبة، ولا يمكن أن يرى الأعين موجّهة إليها، لأنه يعتبر أنها له فقط ولا يمكن لأحد أن يأخذ قلبها سواه.

  • الحب عند الرجل هو استعادة لقلب الطّفل، وكلّما زاد الحب كلما شعر بأنه طفل لا يتحمّل شيئاً، ويحزن من أسخف الأمور، ولا يمكن أن يعيش إلا من خلال غذاء حب المرأة التي عشقها ويرى فيها كل الدنيا.

  • الحب عند الرجل هو الإهتمام، هو تلبية مطالب الزوجة من دون أي مقابل سوى مبادلة الحب. عندما يعشق الرجل، يهتم بالزوجة أكثر مما يهتم ويعتني بنفسه، ويقدّم لها قلبه وكلماته وحياته أيضاً.

  • الحب عند الرجل هو من أثمن عطايا اللّه، هو الشّعور الإيجابي الصادق الذي من خلاله يصبح قادراً على خطف نظر الزوجة وتقريبها إليه وإلى مملكته لتكون على عرش القلب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية