كيف اترك العادة السرية بصورة نهائية؟ اقرأ هذه النصائح الفعّالة

كيف اترك العادة السرية

ممارسة العادة السرّية هي من الأمور الطبيعية والعادية التي يمكن ان تفعلها لإشباع رغباتك الجنسية. لكن هذا الأمر قد يصبح غير عادياً عندما تتحوّل العادة السرّية الى حالة من الإدمان والهوس الجنسي.

ias

إذا كنت تنوي ان تتخلّص من العادة السرّية عليك ان تتمتّع بالإرادة القوّية ذلك لأن هذه العادة قد تؤّثر بصورة سلبية على نمط حياتك اليومي وتصرّفاتك. لكن كيف يمكن ان اترك العادة السرية بصورة نهائية؟

ممارسة النشاطات: حاول قدر الإمكان ان تلهي نفسك بممارسة النشاطات الخارجية والرياضية. هذا النوع من النشاط لا يجعلك تفكّر بالملل او بالبقاء وحيداً. يمكنك مثلاً ان تشترك في النادي الرياضي او تنظّم رحلات ترفيهية مع أصدقائك الى الطبيعة.

نظام غذائي صحّي: ننصحك ان تتبعد قليلاً عن الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية مثل السلمون، الفلفل الحارّ، القهوة، الأفوكادو والشوكولاته. أكثر من تناول الخضار والفواكه التي تمنح جسمك جرعة إضافية من الطاقة والنشاط خلال النهار.

أهمية النوم: هل كنت تعرف ما هي فوائد النوم لجسم الانسان؟ من الضروري ان يحصل الانسان على حاجته الكافية من النوم أي ما يقارب ال 8 ساعات في الليل.

كن صبوراً: فكرة ترك العادة السرّية لا تتمّ بين ليلةٍ وضحاها. عليك ان تتحلّى بالصبر وطول البال والكثير من التحفيز كي تتمكّن من ترك هذه العادة نهائياً. فإذا كنت تملك القرار والعزيمة لن تفشل ابداً في تخطّي هذه المرحلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية