تأكّد إذا كان ضعف الإنتصاب بسبب العادة السرية!

ضعف الانتصاب بسبب العادة

ضعف الانتصاب بسبب العادة

ترتبط العادة السّرية بالعجز الجنسي عند الرجال وحتى عند النساء. هي ممارسة تقضي على تفريغ الطاّقة الجنسية من الجسم، ومن الأمور غير المحبّذة والضّارة.

هذه العمليّة الجنسيّة غير مكتملة ومن الأمور السيئة والتي تؤثر على الحياة الجنسية بين الرجل والزوجة، وقد تدمّر العلاقة الزوجية.

ias

العادة السرية لا يمكن أن تلبي رغبات الفرد كافّة ، فهي تعوّض عن العلاقة الحميمة ولكن بجزء بسيط فقط، لكنّ نهايتها لا تكون طبيعية من خلال المعاشرة الزّوجية والمداعبة، ولا حتى من خلال الإسترخاء والإشباع.

تعتبر هذه الممارسة من الأمور التي تؤثّر سلباً على الحياة الجنسيّة عند الرجل، كما تؤدّي إلى العديد من المشاكل الصّحية والنفسية كحصول الإحتقان الدّموي في الحوض واضطرابات في الدورة الدّموية وزيادة كمية إفرازات من الجسم.

ترتبط ارتباطاً وثيقاً بـمشكلة ضعف الإنتصاب، لأنّها تعتبر افتقاراً للرّغبة الجنسيّة ومن المشاكل الأساسيّة التي تؤدّي الى العجز الجنسي، وإلى عدم القدرة على الإنتصاب بشكل كلّي ولا حتى بشكل جزئيّ.

عند القيام بالعادة السّرية بشكل دائم، وبطريقة خاطئة، يحدث خلل في الوظيفة الإنتصابيّة في العضو الذّكري عند الرجل، ويحصل أيضا ضعف الانتصاب ويتعزّز العجز الجنسيّ مع انخفاض نسبة هرمون التستوستيرون.

لا بدّ من الإبتعاد عن هذه العادة غير المرحّب بها، لأنّها تٌفقدك المتعة واللّذة بممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة. هي تُسيء للعلاقة وتدمّر الحب بين الزوجين، كما تقضي على الحياة الجنسيّة المثاليّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية