صور قميص كاروهات ليستفيد منها الرجل الكلاسيكي والعصري!

صور قميص كاروهات

القمصان الرجالية موضة كلاسيكة قديمة لا تزال خيوطها ممتدّة لليوم في عالم الموضة والأزياء للرجال والشباب.

هذه القمصان مختلفة الأشكال والألوان والنوعيات، وهي تتناسب مع الستايل الكاجوال والكلاسيكي، ويمكن استخدامها مع الملابس والأزياء الرسمية تحت البذلة مثلاً أو مع الجينز والبنطلون القماشي.

ias

أشكال القمصان الرجالية "الكارو" أو ذات التصميم الذي يعتمد على المربّعات، من أكثر أنواع القمصان المناسبة لأزياء وموضة هذا العام. اكتشف وتصفّح صور أحلى القمصان الرسمية والكاجوال لرجل يحافظ على الأناقة:

قميص كاجوال

من القمصان الشبابية ذات المربّعات المختلفة الأحجام والتي تليق للشباب مع الجينز والسّروال الكاجوال. هذا الستايل مناسب ومميّز وقد يختاره الشباب المنخرطون في العمل للتعبير عن الأناقة والأزياء الجميلة.

قميص رسمي

من لا يحب ارتداء البذلة الرسمية كاملة، يمكن أن يعتمد على القميص ذات التصميم المربع ليلبسها مع البنطلون القماشي الرسمي خلال بعض المناسبات والإحتفالات الرسمية، أو خلال مؤتمرات العمل والإجتماعات العمليّة.

قميص للبذلة

هذا النوع من القمصان يمكن ارتداؤه تحت البذلة الرسمية ومع ربطة العنق للتعبير عن الستايل المميز والأنيق. المربعات صغيرة والألوان عديدة ومتناسقة تليق مع سترة البذلة الرسمية التي اختارها الرجل لمناسبة معيّنة.

قميص ناعم

من أجمل القمصان الشبابية التي تكون قصّتها ضيقة لتكون مناسبة على الجسم الرياضي المقسّم. هذا الشكل هو من القمصان الكاروهات التي تعتبر الأكثر جاذبية في الموضة هذا العام وكل عام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية