فيتامينات للرّجال لزيادة الخصوبة بأقلّ وقت ممكن!

فيتامينات للرجال لزيادة الخصوبة

ترتبط الخصوبة عند الرجل بالحيوانات المنويّة وبطريقة إنتاجها في الجسم، وهي الأساسيّة خلال العلاقة الجنسيّة بين الرجل والزوجة.

يعاني بعض الرجال من مشاكل في الخصوبة، وبالتالي تكون الحياة الجنسيّة ضعيفة ونسبة القدرة على تلقيح البويضة عند المرأة ضئيلة جدّاً.

ias

بعض الأطعمة من شأنها علاج هذه المشكلة الجنسيّة وزيادة نسبة الخصوبة وتحسّن القدرة الإنجابيّة عند الرجل من خلال زيادة إنتاج الحيوانات المنويّة في الجسم. هذه الأطعمة غنيّة بالفيتامينات المناسبة، ويمكن اللّجوء إليها لعلاج سريع ولحلّ مشكلة الضّعف الجنسي وزيادة الخصوبة.

من هذه الفيتامينات نذكر:

  • فيتامين "د" D: يساعد هذا الفيتامين الجسم على خلق الهرمونات الجنسيّة، وهو من أكثر العوامل التي تؤثّر إيجاباً على التّبويض وعلى التّوازن الهرموني. يمكن تناول هذا الفيتامين على شكل حبوب وكبسولات من الصّيدليّة، أو تناول المصادر الغذائيّة التي تحتوي عليه مثل البيض والأسماك أو التعرّض لأشعّة الشّمس لمدّة 20 دقيقة لتمتصّه البشرة.

  • فيتامين "أو" E: يحسّن صحّة الحيوانات المنويّة، ونقصه هو سبب أساسي من أسباب العقم عند الرجال. هو مضاد للأكسدة الهامّة، ويساعد في حماية الحيوانات المنويّة والحمض النّووي. يمكن أن تجد هذا الفيتامين في اللّوز والزيتون، في البابايا وبذور دوار الشّمس، في المأكولات البحريّة واللّحوم.

  • فيتامين "سي" C: يحسّن مستويات الهرمون ويزيد من الخصوبة لدى النساء والرّجال ويعمل أيضاً على تحسين نوعيّة الحيوانات المنويّة وحمايتها من التّلف في الحمض النووي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية