"يونايتد" لـ"السيتي": نعم "أستون فيلا" أفضل منكم

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بالفوز.

كما قال فان غال، مدرّب فريق مانشستر سيتي، الذي صدق بوعده وحقّق مبتغاه بفوزه على غريمه مانشستر سيتي، نعم لقد تحولت انظار العالم أجمع، خصوصاً محبي كرة القدم الإنجليزي مساء الاحد 12/04/2015، إلى ملعب مسرح الأحلام في مدينة مانشستر لمشاهدة دربي المدينة الأقوى في انجلترا حالياً، عندما استضاف "يونايتد" جاره مانشستر سيتي.

ias

> فان غال: أستون فيلا أصعب من السيتي

مانشستر يونايتد تابع الحرب الذي اعلنها مدربه الهولندي لويس فان غال قبل يومين، حين اعتبر يومها ان مواجهة فريق استون فيلا اصعب من جاره السيتي، وهو تمكن من الفوز في هذا اللقاء بنتيجة (4-2) ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.

اللافت في هذه المباراة ان مانشستر يونايتد كاد أن يحقق الفوز الأكبر على جاره منذ تغلبه عليهم 5-0 ثم 3-0 خلال موسم 1994-1995، لولا هدف الأرجنتيني سيرخيو اغويرو في الدقيقة 89، كما فك يونايتد العقدة التي لازمته أمام سيتي في معقله، حيث خسر مبارياته الثلاث الأخيرة (1-6 عام 2011 و1-2 عام 2013 و0-3 عام 2014)

يذكر ان يونايتد تمسك بالمركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، وبفارق 4 نقاط عن سيتي الرابع، الذي أصبحت حظوظه بعيدة عن الإحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنجليزي، بعد أن أصبح متخلفاً بفارق 12 نقطة عن تشيلسي.

https://www.youtube.com/watch?v=2idR2aulPeE

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية