ما هي علامات الخيانة الأكيدة؟

علامات الخيانه الاكيده

الخيانة من الأعمال البشعة التي تلحق الأذى بالحياة الزوجية وتدمّر العلاقة وتقضي على التحام العائلة وعلى الاحترام والحب والمودّة.

يقوم بهذا العمل، الرجل أو المرأة، وقد ينتج عنه الكثير من المشاكل والأمراض النفسية التي تحطّم الشريك وتزيد من حياته تعقيداً.

ias

الحياة العاطفية حسّاسة، والإساءة إليها سوف تضعفها وتقضي عليها، وسوف تدمّرها نهائياً في بعض المراحل المتطوّرة.

الصداقة مع الجنس الآخر علاقة يسعى وراءها العديد منّا حتى لو كنا في حالة عشق وحب، وهي أمر طبيعي، شرط أن لا تتخطّى هذه الصّداقة حدودها وتنقلب إلى خيانة.

من علامات الخيانة الأكيدة التي تظهر على الشريك وتتلخّص من خلال تصرّفاته:

  • المشاكل الدائمة: المشاكل الصغيرة التي تحصل مرة في الأسبوع تقريباً لا يمكن أن تكون مشاكل تعني الخيانة، إنما تكون كذلك، عندما تحصل أكثر من مرّة خلال اليوم ويخرج كل ما بداخل الشّخص الخائن من تعابير مسيئة ومشاعر سلبية.

  • الإنتقاد: الشريك الذي يخون في العلاقة، يصبح شخصاً مواظباً على الإنتقاد، ولا يعطي المجال للشريك الآخر للتّكلم إلّا وكان الجواب اللّئيم والنقد القاسي الذي يحطّم الشخص الآخر ويقضي على معنويّاته.

  • رؤية الأصدقاء بشكل دائم: عندما يبالغ الشريك في رؤية الأصدقاء ولا يأخذ الشريك الآخر معه وحتى لا يسأله إذا أراد الذّهاب، تكون الخيانة مؤكّدة وخصوصاً إذا كانت اللّقاءات يوميّة ودائمة.

  • الإهتمام بالمظهر: الملابس الجديدة والعطر الفواح والعناية بالنظافة الجسدية والإهتمام بالأكسسورات… من الأمور التي تزيد من شكّ الشّريك، وتضع العديد من علامات الإستفهام حول الحب والخيانة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية