كيف أعالج العقم بالأعشاب؟

علاج العقم بالاعشاب

العقم هو حالة مرضية تصيب الكثير من الناس، وهو عادة ناتج عن بعض العوامل التي تسبب الضعف في القدرة على الانجاب. إنه من المشاكل الجسدية التي يصاب بها أكثر من 10% من المتزوجين، مما يؤدي أحيانا الى تفاقم المشاكل الزوجية. قد كثرت العلاجات لحل هذه المشكلة، خاصة تلك المعتمدة على الأعشاب الطبيعية، اليك أبرزها:

ias

البصل: بشكل عام، إن البصل من المضادات والمطهرات التي تحارب كل الالتهابات التي يصاب بها الانسان، فضلا عن دوره في تقوية الحيوانات المنوية، كما أنه يحافظ على استقرار درجة حرارة الجسم. يتم تناوله من خلال تحويله الى قطع صغيرة لتنقع ليوم كامل في الخل، بعد ذلك اشرب المزيج مرة واحدة في اليوم.

الزعتر: من أحسن العلاجات التي وصفت للعقم عند الرجل، يشرب منقوع الزعتر الحار بعد الغلي ليعطيك أحسن النتائج وليتفاعل مع كل أعضاء الجسم، وينشط بالتالي دورها الأساسي في تعزيز الحركة الطبيعية.

البذور: تخلط بذور الكمون والفجل والخس والخولجان بكميات متساوية، قم بسحقها وأضف اليها عصير البصل والقليل من العسل الطبيعي الأصلي. تناول هذا الخليط 3 مرات في اليوم لتحسن دور الأعضاء التناسلية في الجسم.

السمسم: يعتبر السمسم من أحسن النباتات التي تستخدم في علاج العقم عند الرجال، لأنه يزيد من الخصوبة ويعزز دور الأعضاء المسؤولة عن الجنس، عليك تناول النبات 3 مرات في اليوم بعد الوجبات الأساسية، وسوف ترى قريبا أن النتائج جيدة ستخلصك من العقم.

الزنجبيل: لا يقتصر الزنجبيل على معالجة المشاكل الجنسية فقط كالعقم مثلا، إنما هو من أحسن الأعشاب التي تعالج الكثير من الأمراض. فالزنجبيل يزيد من القدرة الجنسية عند الرجل من خلال تقوية الحيوانات المنوية. اغليه جيدا واشربه مرة كل يوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية