محتسب يشتكي: الهيئة تطلب أذن الشرطة والشرطة تطلب أذن الهيئة

رجال الحسبة ورئيسها العام

رجال الحسبة ورئيسها العام

ظهر شاب من المحتسبين في مقطع فيديو تداوله متابعة مواقع التواصل الإجتماعي يروي معاناته والموقف الذي تعرض له مع الهيئة بعد التنظيم الجديد لها .

ias

وجاء في مقطع الفيديو الذي تحدث به الشاب أنه علِم أن هناك رجلا يستغل حاجات الفتيات إلى العمل ويستغلهن في أغراض غير شريفة فاخترت أن اتواصل معه وتقمصت دور فتاة تدعى لمياء وطلبت منه عملا فما كان من الرجل إلا أن وافق وقدم لي عملا بصفتي فتاة وقبل ذلك وعرض علي مبلغ 500 ريال بشرط أن أذهب معه إلى أماكن في خلوات غير شرعية.

وقد اتفق المحتسب مع الرجل على موعد ومكان معين واتصل بالهيئة حتى يتم القبض عليه فأجابوه أنهم لن يستطيعوا فعل ذلك بعد قرار تنظيم الهيئة الجديد وأكد الشاب أن الرجل المستغل للفتيات مازال حتى الان حرا طليقا.

الجدير بالذكر ان الشاب روى موقفا أخرا عندما رأي اختلاط بين شباب وفتيات فقام بتبليغ شرطة الرياض فقالوا له : "والله نحن لا نقدر أن نقوم بفعل أي شىء لأن هذا عمل الهيئة ولابد أن تتقدم ببلاغ رسمي عن الواقعة على الرقم المخصص 999 ولم يقومو بفعل شىء وأكدوا له أنه عمل الهيئة".

تذكر معنا: أول مهمة لـ"الأمر بالمعروف" بعد تقليص صلاحياتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية