سيارات لاند روفر ديفندر

لاند روفر ديفندر

مصدر الصورة: موقع https://www.alainclass.com/

تعتبر سيارات لاند روفر ديفندر من بين أشهر إصدارات علامة Land Rover الشهيرة في صناعة السيارات، والتي تُعرَف بإنتاج مركبات رياضية فاخرة قادرة على تجاوز تضاريس االأرض الصعبة.

ias

ومن بين سياراتها الأيقونية، تأتي لنا لاند روفر ديفندر 90 HSE، التي تجمع بين الأداء القوي والجمالية الأنيقة بطريقة لا تضاهى.  وقد يهمّك الاطّلاع على أرخص سعر تأمين سيارات في السعودية.

مميزات

بدايةً، يجذبك الشكل الخارجي لسيارة لاند روفير ديفندر 90 HSE  بتصميمه الأيقوني الذي يمزج بين العصرية والتقليد. تأتي السيارة بمظهر مميز مع أسطح مستوية وأطوار جانبية مستقيمة تضيف إلى جاذبيتها. الأمامية مزينة بمصابيح LED حادة وشبك أمامي كبير مزين بشعار لاند روفر الكلاسيكي. يُظهر التصميم الخارجي للسيارة أنها جاهزة للمغامرات والرحلات البرية.

في ما يتعلق بالأداء، تأتي لاند روفر ديفندر 90 HSE بمجموعة متنوعة من محركات قوية، ويمكنك الاختيار بين محركات بنزين وديزل، وكل منها يقدم أداء استثنائيًا. توفر هذه السيارة أداءً رائعًا على الطرقات الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي القوي الذي يتيح لسائقها التنقل بسهولة في مختلف الطرقات، حتّى الوعرة منها.

يمزج التصميم الداخلي لسيارة لاند روفر ديفندر 90 HSE، بين الفخامة والأناقة مع تقديم تقنيات حديثة تضمن تجربة قيادة مريحة وممتعة. على رأس هذه الميزات ستجد عجلة قيادة مصنوعة من الجلد إلى جانب عامود توجيه قابل للضبط كهربائيًا دون أن ننسى السجاد المفروش.

أمّا المقاعد، فتأتي مدفأة ومبردة مكسوة بجلد وندسور ويمكن ضبطها كهربائيًّا في 14 وضعًا مزودًا بذاكرة مع ضبط ارتفاع مسند الرأس يدوياً في 4 أوضاع 90 HSE.

تتميّز لاند روفر ديفندر 90 HSE أيضًا، بتكنولوجيا متقدمة تتضمن نظام معلومات وترفيه متقدم وشاشة تعمل باللمس كبيرة وسهلة الاستخدام. يمكنك التحكم في العديد من وظائف السيارة عبر شاشة اللمس، بما في ذلك نظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة.

السؤال الذي سيخطر على بالك هنا هو ما سعر هذه السيارة الرائعة. الإجابة بحسب موقع لاند روفير السعودي هي 355,695 ريال سعودي.

بصفة عامة، لاند روفر ديفندر 90 HSE هي سيارة تجمع بين القوة والأناقة بشكل استثنائي. إنها تلائم الأفراد الذين يبحثون عن سيارة قوية وفاخرة تتحمل التحديات في الظروف الصعبة وتقدم تجربة قيادة ممتعة في الوقت نفسه. إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية فاخرة تتميز بأداء رائع وجمالية فريدة، فإن لاند روفر ديفندر 90 HSE قد تكون الاختيار المثالي بالنسبة لك.

ختامًا، قد يهمّك معرفة أبرز أسباب الرجة في السيارة عند تخفيف السرعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية