سعر سيارة جي كلاس

سعر سيارة جي كلاس

مصدر الصورة: موقع https://www.autocar.co.uk/

يسأل الكثيرون عن سعر سيارة جي كلاس، خصوصًا وأنّها من بين الأكثر طلبًا في عالمنا العربي نظرًا لمتانتها وأدائها المثاليّ على التضاريس المختلفة. وقد يهمّك الاطّلاع على أرخص سعر تأمين سيارات في السعودية.

ias

السيارة الشهيرة من علامة مرسيدس تخطت أصولها العسكرية لتصبح أغلى سياراتها ورمزًا للفخامة والأناقة ويفضلها العديد من السائقين على غيرها بسبب الميزات التي تقدمها وشهرتها. 

سعر جي كلاس في السعودية 

بحسب موقع مرسيدس السعودي، يتراوح سعر مرسيدس جي كلاس بين 867 ألف ريال لإصدار 500G و1,177,823 ريال لإصدار G 63. هذا السعر هو نتيجة ما تمتاز به السيارة من مواصفات عالية الجودة والتي تحرص الشركة المصنّعة لها على تطويرها بشكل دائم.

من أبرز مواصفاتها، أنّها مزوّدة بمحرك 8 سيلندر بقوة 585 حصان، لتصل سرعتها القصوى إلى 220 كيلومتر بالساعة. بالنسبة لمصروف الوقود واستهلاكه، تقدم الـ G63 خزان وقود بسعة 100لتر وتستهلك 13.1 لتر كل 100 كيلومتر. 

ومن الأسئلة التي قد تدور في ذهنك عندك رؤية جي كلاس G63  هي ما هو حجم السيارة وما هي قياساتها؟ يصل طول السيارة إلى 4.163 متر وعرضها 1.984 متر مع ارتفاع 1.969 متر وتحتوي على خمس مقاعد. 

تقنيات جي كلاس G63 

ستستمتع مع سيارة جي كلاس G63 بنظام الصوت المحيطي Burmester المكون من 15 مكبرًا قياسيًا. كما تحتوي g63 شاشتين عاليتي الدقة مقاس 12.3 بوصة، إحداهما أمام السائق، بينما يتم وضع الوحدة الثانية مركزيًا. في ما يخص الملاحة، تأتي g63 مزودة بملاحة مدمجة وبلوتوث و Apple CarPlay و Android Auto ومعلومات حركة المرور الحية لمدة ثلاث سنوات. 

أنظمة الأمان في G63 

تقدم السيارة الكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة مثل حساسات اصطفاف 360 درجة، ونظام كشف النقطة العمياء، ونظام تنبيه اشارت المرور، بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام مساعدة المكابح التلقائية مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح، ونظام مساعد الجر. 

هل أنت من محبي سيارات جي كلاس؟ هل تستحق الـ G63 سعرها؟ شاركنا رأيك في التعليقات! 

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن سعر سيارة بوغاتي تشيرون بوفايلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية