سؤال اليوم: كيف تتعامل مع رفض الفتاة لك؟

كيف تتعامل مع رفض الفتاة لك

Image by jcomp on Freepik

نجيب اليوم عن سؤال كيف تتعامل مع رفض الفتاة لك، من خلال إطلاعك على نصائح تساعدك بتخطّيها بسهولة والمضي قدمًا في حياتك. وقد يهمّك الاطّلاع على نصائح ليلة الزفاف للرجال لم يخبرك عنها أحد.

ias

فرفض الفتاة لشاب قد يؤثّر على نفسيّته بطريقة سلبيّة كبيرة، إذ يتسبّب في فقدان ثقته بنفسه، وتقليل شغفه باهتماماته وطموحه، والخوف من إبراز إعجابه بأخرى، وغير ذلك. فكيف تتخطّى ذلك في حال حدث الأمر معك؟

صادق أشخاصًا جدد

أدخل أشخاصًا جدد على حياتك، إذ لذلك تأثير إيجابيّ كبير على طريقة تفكيرك، وكذلك على تمضية أوقاتك، حيث تكون مع مَن يمتلكون اهتمامات مختلفة عن اهتماماتك، الأمر الذي يساعدك بالتحدّث بمواضيع مختلفة، والتجرؤ لممارسة نشاطات جديدة مثلًا، ومن يدري، قد تتعرّف من خلالهم على فتاة أحلامك!

كيف تتعامل مع رفض الفتاة لك
Image by Freepik

مارس هوايتك أو تعلّم أخرى جديدة

بدلًا من الجلوس والحزن على إخراج الفتاة لك من حياتها، ابدأ بممارسة هوايتك المفضّلة، أو جرّب أخرى جديدة، فبذلك ستُشغل تفكيرك بأمور تبعدك عن التفكير بها، وستعزّز السعادة الداخليّة في نفسك، وتقلّل كثيرًا من نسبة التوتّر والحزن اللذيْن تشعر بهما.

لا تظهر أي اهتمام تجاهها

بعد أن ترفضك الفتاة، تقبّل الأمر، ولا تقُم بأي أمر تعتقد أنّه سيساعدك باسترجاعها إلى حياتك، إنّما أهملها تمامًا واقطع علاقتك معها، وتخلّى عن كلّ ما يذكّرك بها، من رقم هاتفها وغير ذلك. قد يكون الأمر صعبًا في البداية، ولكن مع مرور الأيام ستعتاد على الأمر، وستتحوّل الفتاة ممّن أحببتها، إلى شخص عاديّ جدًّا في حياتك.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن ماذا تفعل أول يوم زواج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية