ريال مدريد يسحق برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسبانية

ريال مدريد يسحق برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ويتوج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وانتهت النتيجة بـ 4-1 لصالح الريال.

ias

عُقب مباراة الريال وأتلتيكو مدريد توني كروس يُثير غضبًا في السعودية وكانت قد جرت مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وكانت بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث اكتسح الريال غريمه على أرض الملعب وفاز بـ 4-1 لصالحه وقد جرت المباراة في ملعب “الأول بارك” الخاص بنادي النصر في مدينة الرياض السعودية.

مجريات اللقاء

سجل فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليساعد فريقه على الفوز بكأس السوبر الإسباني، وانتهت المباراة 4 أهداف لصالح الريال مقابل هدف واحد لبرشلونة.

سيطر ريال مدريد على كل مجريات اللقاء مع خصمه التقليدي البرشلوني ولم يستطع بطل السوبر الإسباني الماضي من إيقاف فينيسيوس وانتهت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رونالد أراوخو لحصوله على الإنذار الثاني بعد مخالفتين على المهاجم البرازيلي وكان تشافي يتطلع للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني.

فينيسيوس جونيور يركل الطابة
فينيسيوس جونيور يركل الطابة

أهداف فينيسيوس جونيور

سجل فينيسيوس هدفين من مدى قريب في الدقيقتين السابعة والعاشرة، ومن ثم تابع روبرت ليفاندوفسكي اللعب ليقلص الفارق بكرة مرتدة بتسديدة قوية في الدقيقة 33.

وأعاد فينيسيوس التقدم بفارق هدفين لريال مدريد مجددًا بركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد عرقلته من أراوخو. واكتشف تفاصيل فوز مانشستر سيتي يتأهل لنهائي مونديال الأندية

وسيطر الهدف الأخير على الشوط الثاني بحيث كان بمثابة ضربة قوية لبرشلونة قبل أن يسجل رودريغو من كرة مرتدة في الدقيقة 64 ليجعل النتيجة 4-1 لفريقه الذي كان بوسعه زيادة الفارق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية