بعد فوزه على أوراوا رد دياموندز، مانشستر سيتي يتأهل لنهائي مونديال الأندية

مانشستر سيتي يتأهل لنهائي مونديال الأندية

مصدر الصورة: موقع REUTERS

مصدر الصورة: موقع REUTERS

ias

قدّم فريق مانشستر سيتي أداءً رائعًا، ممّا خوّله للتأهّل إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة 3-صفر على أوراوا رد دياموندز في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم الثلاثاء.

وبهذا التأهّل، سيواجه مانشستر سيتي فريق فلومينينسي البرازيلي في المرحلة النهائية، مع العلم أنّنا سبق وأطلعناكِ على إعلان فيفا لموعد ونظام بطولة كأس العالم للأندية القادمة رسميًا.


رغم تنظيم الفريق الياباني في الشوط الأول الذي أثار بعض الإحباط لدى بطل أوروبا، إلا أن مانشستر سيتي استطاع التقدم بفضل هدف عكسي سجله ماريوس هويبراتن في الوقت بدل الضائع لينهي الشوط الأول بتقدم.

في الدقيقة 52، أضاف ماتيو كوفاتشيتش الهدف الثاني، وبعد ذلك قام برناردو سيلفا بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة اتجاهها تغيير اتجاهها، مما أكد تفوق مانشستر سيتي في المباراة. يمكنك أن تتابع أيضًا أجمل أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته.

وبهذا التأهل، يسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا، الذي حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط من آخر ثماني مباريات في مختلف المسابقات، ليكون رابع فريق إنجليزي يحقق فوزًا في كأس العالم للأندية، بعد مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي.

المرحلة النهائية ستكون يوم الجمعة، ومانشستر سيتي يعتبر المرشح الأقوى للتتويج باللقب أمام فلومينينسي، الذي تأهل بعد تغلبه بنتيجة 2-صفر على الأهلي المصري.

أخيرًا، يمكنك أن تتابع أيضًا على موقعنا: الخارجية السعودية تُسهل إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية