تشافي يتطلع للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني

تشافي يتطلع للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني

تشافي يتطلع للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني

يتطلع تشافي للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني، فهذا الفوز سيكون بمثابة نقطة تحول للفريق.

ias

ويرى هرنانديز مدرب فريق برشلونة أن هذا الفوز بكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم سيكون قوي إنعاش لحظوظ الفريق في المنافسة والفوز بلقب الدوري كما حدث في الموسم الماضي وإليك هنا نتائج قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ترتيب برشلونة

بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، يحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب وهو بحاجة إلى معنويات عالية خاصة بعد خسارته القاسية على أرضه أمام جيرونا في الدوري الإسباني الشهر الماضي. والخبر الصاعق مالديني يختار أعظم 3 لاعبين في التاريخ ورونالدو خارج المعادلة.

المدرب تشافي
المدرب تشافي

تشافي في المؤتمر الصحفي

وفي عشية يوم الأربعاء، قبل مباراة الدور قبل النهائي في كأس السوبر بين برشلونة وأوساسونا في الرياض، قال المدرب في مؤتمره الصحفي “بالطبع، نريد تكرار ذلك”. وأضاف بقوله: “كانت بطولة العام الماضي جيدة حقًا قبل خوض النصف الثاني من الموسم، وآمل أن نصل إلى نقطة التحول هذا الموسم أيضًا حيث يحتاج الفريق إلى استعادة الروح المعنوية والثقة”.

وقال تشافي “لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء لأننا سنواجه أشد العواقب. بالطبع نحن المرشحون لأننا برشلونة، لكنها مباراة خروج المغلوب وعلينا أن نُظهر أننا نستحق التأهل للنهائي”.

نهائي كأس السوبر

ويحتل أوساسونا المركز 12 في الدوري ولم يهزم برشلونة منذ عام 2020، حيث تأهل لكأس السوبر بصفته وصيف بطل كأس الملك موسم 2022-2023.

وسوف يقام نهائي كأس السوبر يوم الأحد، إذ يلتقي الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا بالفائز من قمة مدريد بين ريال وأتلتيكو اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضًا: قرعة دوري أبطال أوروبا: طريق سهل للسيتي وريال مدريد ومهمة “ملغمة” لبرشلونة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية