حياة بيلنغهام الخاصة: "حسناء" هولندية وصديق لـ "الحجوزات"

حياة بيلنغهام الخاصة: "حسناء" هولندية وصديق لـ "الحجوزات"

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي للاعب جود بيلنغهام على إنستغرام

تعرف على تفاصيل حياة بيلنغهام الخاصة، ومن هي الحسناء الهولندية التي يرافقها؟ التفاصيل في الخبر التالي لموقع راجل لليوم.

ias

كان جود بيلنغهام يركز على أشخاص محددين في مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو” بعد تسجيله هدف فوز متأخر آخر ليحسم مواجهة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة بنتيجة 3-2 الأسبوع الماضي في استمرار لمستوياته الباهرة بموسمه الأول في العاصمة الإسبانية. وتابع هنا داني الفيس يغادر السجن في برشلونة بعد دفع كفالة

صديقان هما أحد أسرار نجاحه

كان هناك اثنان من أقرب أصدقاء اللاعب الدولي الإنجليزي متواجدين على حافة الملعب خلف لوحة الإعلانات، وعندما رآهم عانقهم محتفلاً بفوز فريقه الذي اقترب من تحقيق لقب الدوري الإسباني.

منذ انتقال بيلنغهام في الصيف الماضي، حضر كل من نواه أوهايو وتوبي بيشاي بعض المباريات، وهما يحتلان مكانة في الدائرة الضيقة لبيلنغهام، ويمكن القول إن هذا أحد أسرار نجاحه. وقد يهمك استبعاد 62 لاعبًا كاميرونيًا بسبب تزوير أعمارهم

وكان رد فعل الشاب الإنجليزي على نجوميته هو الاستمرار في الاعتماد على المجموعة المتماسكة التي شاهدت صعوده من صفوف المراحل السنية في مدينة برمنغهام، بداية من الوالدين مارك ودينيس والأخ الأصغر جوبي، ومجموعة مختارة من الأصدقاء وزملاء الفريق.

روابط عائلية قوية

سبق أن وصف بيلنغهام والدته بأنها تلعب “الدور الأكبر” في حياته المهنية، إذ انتقلت دينيس إلى ألمانيا بعد انضمام ابنها إلى بوروسيا دورتموند في 2020، وبعدها سافرت للعيش معه في إسبانيا، وظل والده مارك متواجدًا مع شقيقه الأصغر جوب، وانتقل معه إلى سندرلاند الذي وقع له بعد فترة وجيزة من انضمام شقيقه إلى ريال مدريد.

قال النجم الإنجليزي عن علاقته بوالدته: “والدتي موجودة للحفاظ على كل شيء، بدون أمي سينخفض مستواي، إنه لأمر رائع أن تكون معي لأنها تضحك كثيرا، نحن نعمل بشكل جيد ونقوم دائما بالأشياء معا”.

أصدقاء الطفولة

إلى جانب عائلته، يظهر أصدقاء بيلنغهام على وسائل التواصل الاجتماعي، بيشاي والذي نشأ أيضا في برمنغهام، مثل جود، غالبًا ما يسار لمشاهدة مباريات جود، بالإضافة إلى مرافقة اللاعب بشكل متكرر في إجازات الصيف والشتاء.

يهتم بيشاي بكل ما يحتاجه بيلنغهام، بدءًا من الأمن الخاص وتفاصيل السفر وحتى حجوزات المطاعم، ثم قام بإنشاء شركته الخاصة لتوفير الخدمات للاعبين الآخرين.

الصديق الآخر الذي تواجد في مباراة “الكلاسيكو”، يدعى أوهايو، وهو معار حاليًا إلى هال سيتي من ستاندرارد لييغ البلجيكي، كان زميل بيلنغهام في منتخبات المراحل السنية بإنجلترا.

صديقة جديدة مع تفاصيل سرية

حافظ بيلنغهام دائما على أقصى درجات الخصوصية عندما يتعلق الأمر بحياته الخاصة، لكن الأخبار الأخيرة تفيد بأن بيلنغهام أقام علاقة جديدة مع مؤثرة هولندية، لورا سيليا فالك، التي يقال بأنها “مغرمة” بصديقها الجديد.

كشفت مصادر لصحيفة “ذا صن” أن لورا كانت تقيم في منزله بمدريد خلال عطلات نهاية الأسبوع، والعارضة تبلغ من العمر 25 عامًا، وعملت سابقًا لدى علامة تجارية مقرها أمستردام. وهنا بيان عاجل من إدارة النصر السعودي: نستعد بكل قوة لمحاربة الفساد في بيع تذاكر مباراة العين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية