تعرف الى فن المداعبة الزوجية!

تعرف الى فن المداعبة الزوجية

المداعبة هي جزء مهم من أجزاء العلاقة الزوجية، والمرحلة التي تمهد للطرفين العلاقة الجنسية التي ستحصل بينهما.

إنها من الممارسات التي لا بد من وجودها ليتمكن الطرفان من الوصول الى الذروة في العلاقة، اي الى المرحلة حيث يكون الاشباع الجنسي قد تحقق وبالتالي يكون الطرفان قد مارسا الجماع من دون مشاكل واضطرابات.

ias

إن المداعبة الزوجيةهي فن من فنون الزواج، يمكن تحقيقها بالمداعبات التي غالبا ما يبدأ بها الزوج وما تتضمنه من تفاصيل حول الوضعيات التي من شأنها تحقيق نجاح العلاقة الحميمة. كل هذه الأمور تكون لهدف واحد، وهو إثارة الزوجة التي تختلف إثارتها عن تلك المتعلقة بالرجل.

وقد لا يعرف الرجل أن الغمرة من أفضل الممارسات التي تعتبر من فنون المداعبة الزوجية، فهي تثير الزوجة وتمتعها وتشعر بالتالي أنها امرأة محبوبة من الزوج، مما يؤدي الى تعزيز العلاقة الحميمة وإضافة كل عناصر الاثارة والحب اليها.

كما تضاف القبلات الى فن المداعبة، وهي من شأنها إثارة الزوجة وتحضيرها نفسيا وجسديا لتستسلم لزوجها الذي يقدم لها كل الممارسات الجنسية التي تسعفها وتزيل من توترها قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

فالعلاقة الزوجية مبنية على الثقة التي لا يمكن أن تتحقق الا من خلال فنون المداعبة الزوجية التي تعزز العلاقة الجنسية وتشد الروابط العاطفية بين الرجل وزوجته. فهي الأساس التي ترتكز عليها كل العلاقات الزوجية لتنجح ولتحقق الرغبة والاثارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية