فيديو وصور| طفلة يمنية تقلب "مول" في جدة رأسا على عقب!

الطفلة التي سبب جمهرة المئات (سناب شات)

الطفلة التي سبب جمهرة المئات (سناب شات)

أصبحت مواقع التوصل الاجتماعي منصة يعتليها مجموعة من المشاهير الفارغين حيث انهم يمتلكون النصيب الأكبر من المتابعين ولا تقف متابعتهم عبر تلك المواقع بل تتخطى ذلك إلى أماكن تواجدهم.

هذا ما جعل احد المولات الشهيرة في جدة يعج بتجمهر كبير من الشباب والشابات حول طفلة تعد من المشاهير في السعودية وهي تحمل الجنسية اليمنية اسمها "رغد دايز" من مشاهير موقع "سناب شات" وقد ظهر في اكثر من مقطع فيديو مصور تدافع الفتيات وارتفاع أصواتهن مع انتشار الفوضى لحظة وصولها إلى "المول".

ias

السؤال: من هي تلك الطفلة الغامضة؟ الطفلة "رغد دايز" يتابعها أكثر من 1.4 مليون شخص على انستقرام، حيث يحتوي حسابها على العديد من صور الإعلانات لمنتجات مختلفة.

وعلم موقع "مزيون" من مصادر خاصة أن الحفل لم يكن مرخصاً، علماً أن المول لم يعط تصريحا لرغد الدايز بالاحتفال بافتتاح احد المحال. وهذا ما حصل في السابق مع ممثلة كويتية طُردت من مجمع بالرياض.

وحسب رأي بعض معلقين مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حدث في السوق له أسباب عدة منها الفراغ، وعدم وجود الرقابة واحترام الانظمة من قبل اصحاب المحلات.

يليه الفراغ الأمني وغياب الشرط عن الاسواق، حيث ان الاسواق اصبحت تحت سيطرة الأمن الخاص، وهم بطبيعة الحال لايملكون السلطة حيث أن توجيهاتهم تدار من قبل إدارة السوق.

شاهد أيضا: ماذا فعلت هيئة الأمر بالمعروف بخبيرة ماكياج كويتية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية