"سناب شات" يطلق أحد أهم وأجمل تحديثاته على الإطلاق!

من حملة مكة لايف سابقا

من حملة مكة لايف سابقا

التحديثات الجديدة التي اطلقها تطبيق "سناب شات" قد تفرح الكثير من المستخدمين ذلك أنها كانت منتظرة منذ وقت طويل فما هي؟

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق سناب شات و"بكل حماس" إطلاق التحديث الجديد الذي حمل إسم "شات 2.0"، وعبره بات بإمكانك أن تبدأ مكالمات الصوت والفيديو بنقرة واحدة حتى ولو لم يكن صديقك في المحادثة.

ias

في المقابل، يمكن لصديقك عبر هذا التحديث الإستماع إليك تغني أغنية أو تريد أن تريه أي شيء.

في حال لم يكن online يمكنك أن ترسل له تسجيلا صوتيا. كما هو الحال في تبادل الرسائل النصية سوف تلاحظ أن هذه الرسائل الصوتية ستختفي عندما تخرج من المحادثة إلا أن كنت تريد حفظها عبر الإستمرار بالضغط عليها.

هذا هو التحديث الأبرز في "سناب شات" وتهدف الشركة من خلاله إلى تشجيع المحادثات وبالتالي يكشف "سناب" شهرة واسعة في عالم التواصل الإجتماعي.

> ماذا في التحديثات الأخرى؟

يضيف هذا التحديث أيضا الملصقات. أكثر من 100 ملصق يمكن إستخدامها في المحادثات إلى جانب الفيسات (تحت الرمز التعبيري الضاحك)، عدا عن البحث عن كلمات دلالية مثل "الحب" أو "سعيد".

إضافة إلى ذلك، إن القصص في "سناب" ستحصل على تحديث يغير الطريقة التي تتصفح عبرها قصص أصدقائك.

بمجرد البدء بمشاهدة القصص سوف يبدأ التطبيق بإظهار القصص القادمة في الخلفية كي يتيح لك التنقل بينها بشكل أفضل. يمكن أيضا تخطي "ستوري" معينة في قائمة الأصدقاء عبر تمرير الشاشة إلى اليسار.

إقرأ أيضا: لحفظ المقاطع من سناب شات إعتمد على هذه البرامج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية