5 انواع للقبل إكتشف ما هي!

انواع القبلات ودلالاتها

تعتبر القبلة من أسمى مشاعر الحب والتعبير عن العواطف بين الحبيبين، التي بدورها تبقي حرارة الحب مستعرة. لكن تبقى القبلة التي تمنح من دون أن تطلب أعذب قبلة وأكثرها لذّة، حيث أنها تأتي في لحظة تشعل الحب بين الزوجين... لكن هل تعلم أن هناك أنواع عديدة من القبل ولكل قبلة معنى خاص بها. إكتشف ذلك من خلال هذا النص.

ias

تتعدد أنواع القبل وتختلف دلالاتها فمن Butterfly kiss، الى The Single-Lip Kiss، وSpiderman Kiss، Eskimo Kiss، وصولاً إلىFrench kiss التي تعرف بالقبلة الفرنسيّة، فكيف تمارس كل واحدة وعلى ماذا تدل؟

نبدأ أولاً، بالقبلة الفرنسية التي تعد من أشهر أنواع القبل وأكثرها تداولاً بين الشريكين. وتمارس هذه القبلة من خلال ملامسة الألسن لبعضها البعض بشكل مثير، وتأتي هذه القبلة مباشرة قبل ممارسة الجماع لتسهيل هذه العملية وإنجاحها.

ثانيا، نأتي الى قبلة الاسكيمو التي تتمثل بملامسة أنفك بأنف زوجتك فهذه القبلة تعبر عن العاطفة والحب تجاه الآخر.

ثالثاً، ننتقل الى قبلة الشفة الواحدة التي تكون من خلال تقبيل شفة الزوجة أثناء التقبيل ، حيث تدل هذه القبلة على الرومانسية.

أمّا رابعاً، نتطرق الى قبلة العنكبوت المستوحاة من فيلم Spiderman بحيث تتم هذه القبلة بشكل مقلوب لتكون أطراف الشفاه مختلفة، وفيها تتلامس الوجوه أكثر من الشفاه.

واخيراً اليك قبلة الفراشة التي تشمل القرب من الشريك بحيبث تتلامس رموش الاعين. تعتبر هذه القبلة نوعاً من الحركة لإظهار حبك لزوجتك.

في النهاية ننصحك عزيزي في الحفاظ عل التنويع بين القبل فلكل منها مذاقه الخاص!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية