هذه هي أبرز الأمور الغريبة التي كان ينوي هتلر القيام بها لو انتصر في الحرب!

امور غريبة كانت ستحدث لو ربح هتلر الحرب

عرف أدولف هتلر كواحدٍ من أبرز شخصيات القرن العشرين، فهو من الأشخاص الذين سيظل التاريخ يذكرهم سواء كنا مع أفكاره أو خالفناها.

في الحرب العالمية الثانية حاول حاكم ألمانيا الزعيم المؤسس للفكر النازي أدولف هتلر أن يحتل العالم بأسره وتحالف مع دول عديدة أبرزها اليابان وقد كان على وشك أن ينتصر في الحرب إلا أنه لم ينجح بذلك فماذا كان ينوي أن يفعل لو احتلّ العالم؟

ias

هذه هي أرز الأفكار الغريبة اتي كانت ستطق لو وصل "هتلر" لمبتغاه!

تسليم الولايات المتحدة لسكانها الأصليين "الهنود الحمر"

رغم أن النازيين كانوا متعصبين عرقياً إلا أن هتلر خلال الحرب العالمية الثانية تقرب من سكان أميركا الأصليين المعروفين بالـ"الهنود الحمر" ودعمهم وتعاطف معهم وأعلن أنه إذا تفوق على أميركاب في الحرب سيسلم الأراضي الأمريكية بكاملها لتكون تحت حكم "الهنود الحمر" وبالفعل قام بإتصالات مع مجموعات من "الهنود الحمر" ليحثم على القيام بثورات للتخلص من الحكومة الأمريكية.

المدفع الشمسي

كان المدفع الشمسي هو واحد من أهم أفكار هتلر التي كان ينوي تطبيقها لو فاز في الحرب، وهذا المدفع هو كناية عن مرآة مقعرة قطرها 1.6 كلم توضع على إرتفاع 35900 كلم في مدر حول كوكب الأرض وقد وضع التصميم العالم الألماني هيرمان أوبيرث والهدف منه أن يستخدم كسلاح يقوم بتوجيه أشعة الشمس وحراراتها إلى أي دولة في الأرض لإبادتها بالكامل وكان يستخدمه في حال قامت أي دولة بمعارضة الحكم النازي.

تقسيم قارة آسيا بين اليابان وألمانيا

كان ينوي النازيين تقسيم قارة آسيا بينهم وبين حليفهم الياباني لو إنتصروا في الحرب كما حصل فيما بعد مع دول الحلفاء الذين قاموا بتقسيم العالم لمستعمرات تحكمها الدول المنتصرة، وكان ينوي إرسال مستعمرين ألمان إلى دول آسيوية ليقوموا بمشاريع ويسكنوا فيها ويتزوجوا من نساء آسيويات وينجبون أطفال.

إضافة إلى ذلك، كان سيتم إرسال كل الرجال الذين خدموا في الجيش الألماني مدة 12 سنة إلى آسيا وتسليمهم مزارع كبيرة وأسلحة ليدافعوا عن أنفسم، كانت ستكون الأوامر أن يتزوجوا من نساء آسيويات وينجبوا منهن قدر الإمكان من الأطفال لتتغير التركيبة السكانية في آسيا وإنتاج جيل ينتمي للفكر النازي والدولة الألمانية، وكان على الأب أن ينجب على الأقل 7 أطفال من المرأة الآسيوية.

إقرأ أيضاً: ماذا حصل مع الرجل الذي رفض تأدية التحية لـ هتلر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية