6 تطبيقات ستغنيك عن استخدام شريط الـUSB

6 تطبيقات لنقل البيانات من جهاز لآخر

6 تطبيقات لنقل البيانات من جهاز لآخر

يعاني بعض الأشخاص من الحاجة الدائمة لشريط USB لإتصال الهاتف بالكمبيوتر ، ممّا يجعل من هذه العمليّة بطيئة ومزعجة، فكل شخص يفضّل أن يتصل هاتفه بالكمبوتر مباشرةً وتحميل ما يريد بطريقة سريعة.

ias

لذا نتجنّب أحيانا العمل عن طريق الحاسوب خاصّةً كوننا مدركين بأنّنا مضطرون لتحميله على الهاتف.

الحل لهذه المشكلة موجودٌ ولكنه ليس مشهور جدّا لذا نرى أن الناس ما زالت معتادة على الطريقة التقليديّة ولكنّنا سنعرض لكم في ما يلي 6 تطبيقات تحل محل شريط الـUSB:

AirDroid

وهو أحد أقدم التطبيقات الموجودة على أجهزة أندرويد فقط، يعمل هذا التطبيق لخلق صلة بين الكمبيوتر والهاتف وبهذا تتمكن من نقل البيانات من جهازٍ لآخر كما يسمح بالإتصال أيضاً واستخدام المكالمات من الجهازين.

Pushbullet

وهو من أهم المنافسين لتطبيق Airdroid ولكنّه يتميّز عنه كونه متوفّرا لأجهزة iOS وأندرويد، وهو يؤمّن أيضاً قدرة الإتصال وتناقل البيانات.

Wetransfer

هذا التطبيق متوفّرٌ أيضاً على أجهزة أندرويد وiOS وبإمكانك تحميل بيانات لغاية 10 جيجابايت كما يمكنك نقل الروابط التي تستخدمها من جهاز لآخر.

Infinit

متوفّرٌ على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وiOS. يعمل هذا التطبيق بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق We transfer فالباينات تحمّل على الجهاز الذي يستعمل فيه Infinit لذا لا داعي للخوف عليها.

Sunshine

يعمل بنظام أندرويد وiOS هذا التطبيق يعمل بطريقة مختلفة فهو يتيح لك الدخول إلى بيانات الجهاز من جهاز آخر وهكذا تستخدم البيانات ويمكنك مشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك من خلال جهاز آخر.

Portal

يعمل فقط على الأجهزة التي تستخدم نظام أندرويد، وهو من التطبيقات السهلة ولكنّها تعنى فقط بنقل البيانات بطريقة سهلة وسريعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية