افضل الاماكن لممارسة الجماع في المنزل!

افضل الاماكن لممارسة الجماع

ممارسة الجماع من الأشياء الممتعة للزوجين إلاّ أن ممارسته في نفس المكان من شأنه أن يجلب الملل والروتين الى حياتكما. حيث تقتصر ممارسة العلاقة الحميمة لدى معظم الأزواج في غرفة النوم، مما قد يضفي نوعاً من الملل والتكرار على العلاقة. لهذا، عليك إيجاد بعض الأماكن الجديدة لممارسة العلاقة من أجل إبعاد الملل عن علاقتكما. في المنزل ستجد أكثر من مكان مناسب وممتع لذلك، إكتشف أين؟

ias

المطبخ:

من قال أن المطبخ فقط لإعداد الطعام وممارسة الأعمال المنزلية؟ أكسر روتينك اليومي وادخل مع زوجتك الى المطبخ زوجتك في اعداد الطعام واللهو سوياً، فإحضنها من خلف وإستعن بالطاولة لتتمتع بحميمة مذهلة. فهذا المكان يمكن أن يمنح علاقتكم الحميمية بعض التجديد والإثارة!

الحمام:

هل تعلم بأن إستحمام الزوجين مع بعضهما البعض له فوائد عديدة؟ لذلك، لا تخف عزيزي وحضّر لزوجتك حوض استحمام دافئ ومعطّر. فماذا تنتظر لإشعال شرارة الرومانسيةفي حوض الإستحمام؟

غرفة الجلوس:

بينما تشاهدان فيلمًا في غرفة الجلوس لم لا تسعيا إلى بعض الإثارة، استمتع بالجماع مع زوجتك هناك سواء على أريكة مريحة، أو سجادة ناعمة على الارض أو حتى بعُرض الحائط.

الممر بين الغرف: 

بينما أنتما متوجهان إلى غرفة النوم إستغل الظرف لبدءالعلاقة الحميمةفي الممر، لكن إنتبه لضرورة عدم تواجد الأولاد في المنزل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية