تعرف إلى أفضل أفلام 2015 حتى الآن

أفلام HOLLYWOOD

أفلام HOLLYWOOD

شهدت انطلاقة عام 2015 حركة جيدة في الأفلام وإن كان المدة التي مرت على بداية العام هي ثلاثة أشهر فقط.

ias

وهنا أفضل الأفلام التي عرضت في الصالات حتى الآن علما أن هناك توقعات بقفز أفلام جديدة إلى الصدارة مع بداية الشهر الجاري. 

1 – Ex Machina

هو فيلم خيال علمي عن مبرمج يدعى كاليب يفوز بجلسة لمدة أسبوع مع العبقري ناتان في منزله بأحد الجبال. ناتان يطلب من كاليب إجراء إختبار "تيورينج" لأليسيا فيكاندير وهي روبوت لديها ذكاء اصطناعي. لكن ما الذي جعل كاليب يساعد اليسيا على الهروب بدل إجراء الفحص؟

2 – Kingsman: The Secret Service

هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، مقتبس من الكتاب الهزلي الاستخبارات السرية للكتابان مارك ميلر وديف جيبونز.

3 – McFarland, USA

هو فيلم أمريكي رياضي ودراما من إخراج نيكي كارو وإنتاج "والت ديزني بيكتشيرز".

4 – Cinderella

الفيلم من بطولة ليلي جيمس وكيت بلانشيت ومن إخراج كينيث برانا.

5- Run All Night

هوَ فيلم أكشن أمريكي من تأليف براد إنجلسبي وإخراج جومي كوليت سيرا، وهوَ من بطولة ليام نيسون وجويل كينمان وفنسنتدونوفريو وإد هاريس.

ويحكي الفيلم عن جيمي كونلون قاتل مأجور تطارده أشباح وخطايا الماضي، ويطارده معها شرطي ظل يتعقبه لثلاثين عامًا، والآن يجد راحته فقط في شرب الخمر، ولكن عندما يصبح ابنه (مايك) هدفًا، يجب على (جيمي) أن يختار بين حياة الإجرام، وبين عائلته التي هجرها منذ وقت بعيد.

6- Insurgent

بدأ عرض هذا الفيلم الذي أخرجه روبرت شوينتكي بعد عام تماما على صدور الجزء الأول من السلسلة بعنوان "دايفرجنت".

وقد ساهمت جاذبية شايلين وودلي (في الدور الرئيسي) والتوزيع اللافت والحملة الترويجية التي سبقت العمل مع تحديد موعد مناسب لعرضه في دفع الفيلم إلى المراتب الأولى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية