اسماء أبرز واجمل روايات رومنسيه في العالم

ابرز اسماء روايات رومنسيه

ابرز اسماء روايات رومنسيه

رغم تطوّر التكنولوجيا وتراجع نسبة القرّاء في آخر 10 سنوات، بدأ الناس يعودون للمطالعة وقراءة الكتب. فقراءة الروايات، هواية ممتعة ومفيدة تزيد من ثقافة القارئ كما أنّها تحد من وقت الفراغ الذي عادةً ما لا نستفيد منه.

ias

من أشهر أنواع الروايات وأكثر القصص التي تباع هي القصص الرومانسيّة، إذ تنقلنا الى عالمٍ من الأحلام والخيال بعيدًا عن الروتين والملل. وفي القائمة التاليّة سنعرض لكم بعض أسماء الروايات لنساعدك على انتقاء من هذه الباقة الرائعة رواية ممتعة ومشوّقة.

Pride and Prejudice عرفت هذه الرواية عربيّاً باسم كبرياء وتحامل، وهي من تأليف الكاتبة الإنكليزيّة جاين أوستن. رغم أن هذه الرواية تخطّى عمرها الـ 200 عاماً، كونها نشرت لأوّل مرة في عام 1813 قبل أن تتحوّل لأفلام سينمائية ومسلسلات، إلا أنها لا تزال محطّ إعجاب نسبة كبيرة من القرّاء.

Love Story هي رواية أمريكية من كتابة ايريش سيجال، حصدت هذه الرواية نسبة مبيع خوّلتها أن تتصدّر القائمة لمدّة تخطّت الـ 10 أشهر، لذا ترجمت لحوالي 20 لغة وتم بيعها في كافّة أقطار العالم.

Gone with the wind هذه الرواية المعروفة عربيّاً باسم "ذهب مع الريح" هي من أشهر الروايات الرومانسية عالميًّا وقد كتبتها مارغيريت ميتشل التي نشرت هذه القصة في العام 1936 ومن ثم تمّ ترجمتها لأكثر من ثلاثين لغة.

Something Borrowed رواية "شيء مستعار" هي من أرقى ابداعات الأمريكيّة ايميلي جيفن. حصلت هذه الرواية على نسب مبيع عالية كما أنّها تحوّلت الى فيلمٍ سينمائي نال إعجاب الملايين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية