أجمل 5 ألعاب دراجات نارية للأندرويد لعام 2015

Bike Race Free

لعبة Bike Race Free

يقول كثير من الناس إن ألعاب السيارات وتحديداً السباقات والتفحيط هي من أجمل الألعاب التي يمكن للإنسان أن يصل معها إلى قمة المرح. ولكن هؤلاء قد نسوا فئة رائعة من الألعاب تدخل أيضاً في خانة الحماس والسرعة، وهي ألعاب الدراجات النارية. فتلك الأخيرة يمكن أن تأخذك إلى أماكن من الصعب لألعاب السيارات الوصول إليها. تعال إذاً نتعرف على أبرز هذه الالعاب التي تتوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

ias

Bike Race Free

لعبة Bike Race Free هي لعبة دراجات نارية موتوكروس، أي أن الحلبات التي ستختبرها، هي حلبات رملية وترابية. أما بالنسبة للسباقات، فهي متوفرة أيضاً مع Bike Race Free على الحلبات التي تحدثنا عنها. لعبة حماسية تختبر معها أجمل الحركات البهلوانية وأحلى مراحل السباقات.

Death Moto

تجمع لعبة Death Moto بين السرعة والسباقات وبين توجيه الضربات للمتسابقين والحصول على خوذهم بغية جمع أكبر عدد من النقاط التي تخولك الحصول على أكبر عدد من الدراجات. اقترب قدر الإمكان من الدراجين عند مهاجمتهم كي تصيب الهدف بشكل أفضل.

Racing Moto

إذا كنت تحب المغامرات الجنونية، عليك تجربة لعبة Racing Moto. فهي تخولك قيادة الدراجة النارية بسرعة كبيرة في زحمة السير. تستطيع أن تختار المكان الذي تحب أن تقود فيه الدراجة فالخيارات كثيرة منها: المدينة، الصحراء، الغابات وغيرها من الأمكان الممتعة.

Speed Moto

على الرغم من أنها لعبة دراجات نارية ولعبة سباقات، تتميز لعبة Speed Moto بصورها الثلاثية الأبعاد. فهذه الميزة للعبة تجعلها من أجل ألعاب الدراجات النارية التي يمكن أن تختبرها. تمتع بأجمل الطرقات الـ 3D وقم بقيادة دراجتك بجنون.

Drag Racing: Bike Edition

تعتبر لعبة Drag Racing: Bike Edition المفضلة عند محبي ألعاب سباقات الدراجات النارية التي لا يتداخل معها أي شيء. مع Drag Racing: Bike Edition ستختبر حوال الـ 17 دراجة نارية حقيقية على حلبات صاروخية، كما تستطيع أن تتبارى مع اللاعبين أو لاين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية