أفضل منتجات العناية بالمنطقة الحساسة للرجال

أفضل منتجات العناية بالمنطقة الحساسة للرجال

أفضل منتجات العناية بالمنطقة الحساسة للرجال

تعرف على أحسن منتجات العناية بالمنطقة الحساسة للرجال، وانتبه دائمًا إلى اختيار النوع الطبي فهي أفضل الخيارات. تابع ما يلي واستفيد من الخيارات المتنوعة وتعرف على فوائد دهن زيت الزيتون للعضو الذكري قبل النوم.

ias

تعتبر المنطقة الحساسة من أكثر المناطق عرضة للبكتيريا والتهيج بشكل كبير، باختلافها عن باقي الأعضاء وأحيانًا يكون استخدام الصابون ليس بالخيار الصحيح وجل الاستحمام العادي أيضًا لما يخلفه من ترسبات كيمائية مضرة للبشرة. بالتالي غالبًا ما ينصح أطباء الجلد باستخدام الغسول الطبي.

عناصر أساسية

إليكم فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب أن تحتويها منتجات العناية بالمنطقة الحساسة:

الألوفيرا

تحتوي الألوفيرا خصائص مرطبة ومهدئة حيث تخفف من تهيج البشرة وتمنع الحكة.

الجليسيرين

 يعتبر الجليسرين من أفضل المرطبات للبشرة لأنه يساعد على تحقيق توازن الرطوبة للبشرة وانتبه إلى فوائد الملتي فيتامين للرجال وأهميتها للصحة العامة.

الكاموميل

 تحتوي زهور الكاموميل خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات كما أنها تقلل من التهيج والاحمرار وتهدئ البشرة.

البابونج

 يعتبر البابونج مهدئًا طبيعيًا للبشرة ومضادًا للالتهابات وهو اختيار مناسب للبشرة الحساسة لأنه يخفف من الحكة وتهيج البشرة والتهاباتها.

أفضل أنواع الغسول للمنطقة الحساسة عند الرجال

غسول جل Ziaja Intimate Gel for Men

غسول جل للمناطق الحساسة للرجال من ماركة Ziaja، تركيبة جل تنظف بلطف المنطقة الحساسة وتمنحها انتعاش يدوم طويلًا، ترطب البشرة، تهدئ التهيج وتحافظ على توازن نسبة PH.

غسول رجالي من سكين إيليمنتس Skin elements Men’s Intimate Wash

يتكون هذا الغسول من أهم المكونات المناسبة للبشرة الحساسة مثل الصبار المهدئ للبشرة ومادة المنثول التي تعطي شعورًا بالانتعاش وزيت شجرة الشاي الذي يطهر المنطقة الحساسة.

غسول رجالي بمستخلص الأيورفيدا Pee Safe Natural Intimate Wash for Men

يحتوي غسول بي سيف زيت شجرة الشاي العطري وبندق الساحرة والعديد من المكونات الأخرى التي تحافظ على نظافة المنطقة الحساسة كما أنها تخفف من الحكة والتهيج، وتحمي من الطفح الجلدي والجفاف كما أنها تعطي ترطيبًا وانتعاشًا كبيرًا.

إقرأ أيضًا أضرار حلاقة الشعر بالموس للرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية