أفضل أنواع الزيوت للسيارات في السوق السعودي

أنواع الزيوت السيارات

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أفضل أنواع الزيوت السيارات في السوق السعودي لتتمكن من الختيار ما يتناسب مع نوع محرك سيارتك والحفاظ عليه،

ias

يعتبر تغيير زين السيارة بشكلٍ دوري من ـهم العناصر للحفاظ على المحرك وضمان أائه الأمثل. وفي السوق السعودي، يمكنك أن تجد تشكيلة واسعة من الزيوت ويمكن أن يكون الخيار بينها محيّرًا، لذلك، سنعرفك على الأفضل.

زيت كاسترول EDGE

يعتبر من أكثر أنواع الزيوت المتقدمة تكنولوجيًا، فهو يوفر حماية كاملة للمحرك ضد التآكل ويساعد في تحسين أداء المحرك، يعمل هذا الزيت على تحسين من قوة الفيلم الزيتي وتقليل الاحتكاك.

اختيار زيت السيارة
مصدر الصورة موقع Freepik

زيت موبيل1

يعتبر زيت موبيل 1 من الزيوت الرائدة، فهو يوفر حماية فائقة للمحركات، ويساعد على تحسين كفاءة استهلاك الوقود، يتميز بقدرته على تحمل الظروف القاسية.

زيت شيل هيلكس

يعتبر هذا الزيت مناسبًا لجميع أنواع المحركات، حيث يوفر حماية فعالة ضد التآكل ويعمل على تقليل إستهلاك الوقود، ويعمل على تحسين أداء المحركات.

زيت كيميكال أدفانسد

يعتبر من الزيوت الصناعية عالية الأداء حيث يتميز بثبات حراري عالي وتقنيات تقليل احتكاك المحرك وبالتالي تحسين كفاءة احتراق الوقود.

هذه المجموعة من الزيوت يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحفاظ على كفاءة محرك سيارتك، واطلع أيضًا سبب نقص زيت المحرك بدون تسريب من السيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية