حوض سباحة مرصع بالالماس في "دبي"... بتكلفة مليون دولار!!

الحوض الافخم

الحوض الافخم

ارتبط اسم مدينة دبي الاماراتية ارتباطاً وطيداً بأبهى مظاهر الفخامة والترف، حتى أضحت هذه المدينة قبلة كل شخص يبحث عن العيش برفاهية ورقي.

فبعد أغلى برغر في العالم واحتوائها لأغلى اليخوت وأمور عديدة غيرها، جاء الدور اليوم على أغلى حوض سباحة في العالم بتكلفة مليون دولار مصمم لفيلات "22 قيراط" الجديدة في منطقة نخلة جميرا في مدينة دبي.

ias

من ماذا مصنوع الحوض: هذه الفخامة غير الاعتيادية دفعت بمجلة "فوربس" الامريكية للكلام عن هذا الحوض، والمادة المستخدمة بتصنيعه وهي قطعة واحدة تزن 23 ألف رطل، صنعت من حجر الكريستال الأمازوني، وهو أغلى أنواع الرخام في العالم، ومرصع بالذهب والأحجار الكريمة.

الحوض مستقدم من البرازيل: الحوض مصنع من قبل دار بالدي هوم للمجوهرات وقالت هذه الشركة أن مادة الحجر الكريستالي التي صنع منها حوض الاستحمام مصدرها البرازيل، ويتم شحنها إلى إيطاليا، حيث يتم نحتها وتقطيعها، ويستغرق العمل في كل حوض مئات الساعات من العمل حتى يأخذ الشكل النهائي ليكون ناعماً أملسَ من الداخل، بينما يترك السطح الخارجي طبيعياً، من أجل إظهار الفارق بين العمل اليدوي الماهر وطبيعة المادة الأصلية.

حوض الأثرياء: كما صرحت الشركة بأنها باعت الشركة في العام الماضي حوض استحمام من الحجر الكريستالي إلى عارضة الازياء البريطانية تمارا أكسلستون مقابل مليون دولار، وتم ترصيع الحوض الذي يكفي ثلاثة أشخاص بالألماس، فيما تركت الحواف على حالتها الطبيعية الخشنة من أجل إضافة مزيد من اللمسات الجمالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية