تعرف إلى أسعار خواتم الألماس الرجالية التي تعتبر الأجمل على الإطلاق!

اسعار خواتم الالماس

الخيارات واسعة لاختيار خاتم الماس للرجل والأسعار أيضاً مختلفة والتي تعتبر تنافسيّة منها ما هو مناسب للبعض ومنها ما هو غير مناسب.

مجوهرات الألماس الرائعة تبرز في الخواتم، التي تعتبر من الأكسسورات التي تزيد من الشياكة والفخامة. يعشق بعض الرجال خواتم الألماس، فيما يرفض البعض هذا الأكسسوار الذي لا يعني لهم أي شيء.

ias

لمن يحب خواتم الماس الرجالية ويرغب في شراء النموذج المناسب ليكون في الإصبع أثناء المناسبات والإحتفالات:

النموذج الأول

خاتم ألماس للرجال مناسب للعريس، يأتي الماس من 18 قيراطاً جانباً على الذهب الفضي بشكل دائري لتظهر الجاذبية واللمعان منه. يمكن أن يكون محبس الزواج للرّجل والمرأة فهو بشكله الكلاسيكي يناسب الجنسين. سعره هو 1550 دولار أمريكي.

النموذج الثاني

خاتم من الماس آخر، يشبه النموذج الأول. ناعم كثيراً تظهر في الوسط حبيبات الماس القليلة أعدادها، لتشعر أن الحياة الزوجية بداية مميزة. كما يمكن الإستفادة منه خلال مختلف المناسبات الأخرى كأكسسوار لإبراز الأناقة. سعره هو 1200 دولار أمريكي، وعيار الذهب هو أيضاً 18 قيراطاً.

النموذج الثالث

خاتم "لانيير" من كارتتيه، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصّع بماسة بالقطع الحديث البرّاق (بريانت) تزن 0.04 قيراط . الخاتم جذّاب، وهو عبارة عن مربّعات صغيرة تتجمّع لتظهر الشكل الدائري الرائع للخاتم الماسي من كارتييه. سعره هو 2000 دولار أمريكي.

النموذج الرابع

خاتم الماس للرجال فضة خالصة 925 مطلي روديوم مع حجر زفير بورمي طبيعي قصة كروية، سعره هو 1100 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية