ديزني لاند دبي أكبر مدينة ألعاب في العالم!

ديزني لاند دبي

تعتبر إمارة دبي من أجمل الإمارات التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة على أرضها حيث أنها واحدة من أهم المدن السياحية في العالم أجمع .

إمغ وورلدز أوف أدفنتور IMG Worlds of Adventure هو رد دبي على ديزني لاند أميركا America’s Disneyland . هو مكان فريد من نوعه، بارد للحصول على المتعة بعيداً عن الحرارة الحارقة.

ias

افتتح المجمع الذي تبلغ قيمته مليار دولار العام الماضي، وهو أكبر متنزه داخلي في العالم، ينقسم إلى مناطق تتكون من أبطال مارفل Marvel characters، وشبكة الكرتون Cartoon Network ولوست فاليه Lost Valley.

تقع المدينة الترفيهية في منطقة "سيتي أوف أرابيا" في شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، وتمتدّ على مساحة 1.5 مليون قدم مربع وهي قادرة على استيعاب 30 ألف زائر.

مدينة الألعاب في دبي من أشهر و أجمل المدن السياحية الموجودة على أرض مدينة دبي أو كما يطلق عليها البعض انها ديزني لاند دبي وذلك بسبب جمال تشييدها والتطور الحضاري والعمراني والتكنولوجي.

الألعاب المتنوعة والمختلفة الموجودة على أرضها قد أثبتت تفوق مدينة دبي على معظم المدن السياحية في العالم لإحتواءها على هذا الكم الهائل من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة .

قامت دبي بالعديد من التطورات ولقد شهدت تقدماً كبيراً خلال العقود الأخيرة مما جعلها مركزاً للاقتصاد الحر في دولة الإمارات العربية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية