أعشاب تؤخر القذف عند الرجال: ليست الحل النهائي

أعشاب تأخر القذف عند الرجال_ ليست الحل النهائي

أعشاب تأخر القذف عند الرجال_ ليست الحل النهائي

سنخبرك عن أعشاب تأخر القذف عند الرجال، وهي تحتوي مكونات مفيدة أيضا لتقوية الانتصاب، وتساعد على تعزيز الأداء الجنسي لدى الرجل.

ias

لكي تستفيد من خصائص هذه الأعشاب بشكل أفضل، عليك بغليها وشربها، أو إدخالها في نظامك الغذائي. ومن الأمور التي يجب الانتباه إليها هو تناول هذه المشروبات قبل ممارسة العلاقة بحوالي الساعتين. لا تنتظر أن تتشابه نتيجة مفعولها مثل غيرك فالنتائج تختلف حسب طبيعة جسم كل رجل. تعرف على أفضل الأعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

علاج تأخر القذف عند الرجال بالأعشاب

يعد تأخر القذف عند الرجال اضطراب ليس من السهل علاجه، وحتى الآن لا توجد أدويّة مرخصة لعلاجه من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية على الرغم من أن هناك بعض الأدوية التي أثبتت فعاليتها في هذا الاضطراب.

العلاج بالأعشاب لا يمكن أن يكون البديل عن استشارة الطبيب فعلى الرغم من أن علاج الأعشاب يعتبر نوع من الطب البديل، ولكن في هذه الحالات مراجعة الطبيب وإجراء الفحوصات الشاملة والجلسات النفسية أمر مهم للغاية، كي يتم التعامل مع هذا الاضطراب بشكل سليم.

أفضل الأعشاب لتأخر القذف

نبتة الزلوع

تحتوي نبتة الزلوع على هذه المستخلصات الثلاثة وهي: فيروتينين، وتيفيردين، وتيفرين، ومن خلال الدراسات المخبرية وجد أن الفيروتينين يحفز من الأداء الجنسي، والتفردين يحسن من حركات الحيوانات المنوية الضعيفة. . وقد يهمك كيفية استخدام طلع النخل للرجال لتعزيز الصحة الجنسيّة

مستخلص الأعشاب الصيني

يحسن مستخلص الأعشاب الصيني على الرغبة الجنسية والسلوك الجنسي، ويعود ذلك إلى أنها تزيد من مستوى هرمون التستوستيرون في الدم، بالإضافة إلى تنشيط عمل نظام الدوبامين المركزي.

عشبة الجنكة

تساعد مستخلص عشبة الجنكة بزيادة وتيرة وسرعة القذف وزيادة في مستوى الدوبامين مما يؤثر ويحسن النشاط الجنسي بالمجمل لذلك هي من المنشطات الجنسية الطبيعية للرجال.

نصائح لعلاج تأخر القذف عند الرجال

يحدث تأخر القذف بسبب التعب أو عوامل مؤقتة أخرى، لذلك قد تتحسن الحالة عند زوال المسبب، وهذا لا يعني بالضرورة أنه يوجد مشكلة دائمة. وإليك بعض النصائح للتعامل مع هذه الحالة:

  •  لا تجعل هذا الأمر يسبب لك القلق بشكل مستمر. إن كثرة التفكير في هذا الموضوع في يحدث ضغوطات نفسية وعاطفية لك ولزوجتك.
  • طمأن زوجتك، حتى لا تفكر أن عدم القدرة على الوصول للنشوة الجنسية هي علامة على تراجع الأداء الجنسي.
  • تواصل بصراحة مع زوجتك وبذلك يكون العلاج أكثر نجاحًا إذا تساعد الأزواج لحل هذه المشكلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية