أفضل الأعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

Image by Freepik

نخبرك عن أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف، والتي تحتوي مكوّنات مفيدة أيضًا لوظائف مختلفة في الجسم، وتساعد على تعزيز الأداء الجنسيّ لدى الرجل. وقد يهمّك الاطّلاع على كيفية استخدام طلع النخل للرجال لتعزيز الصحة الجنسيّة.

ias

ويمكن الاستفادة من خصائص هذه الأعشاب بشكل أفضل، من خلال غليها وشربها، أو إدراجها في مكوّنات الطعام، ويفضَّل القيام بذلك قبل ممارسة العلاقة بحوالي الساعتين، علمًا أنّ النتائج قد تتنوّع وفقًا لأمور مختلفة في جسم الرجل ونمط الحياة الذي يعيشه. فما أبرز هذه الأعشاب.

الأعشاب التي تعزّز الانتصاب

  • عشبة الجنسنج، فهي تشتهر بفوائدها في تقوية الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية، ذلك لاحتوائها على الـ “جينسينوسيد” الذي يحفّز الجهاز العصبيّ وبالتالي يحسّن الوظائف الجنسيّة.
  • عشبة الـ Ginkgo، فهي تعزّز الدورة الدمويّة فتضمن تدفّق الدم في العضو الذكري، وبالتالي تقوية الانتصاب.
  • الزعفران، فقد كان من أكثر المكوّنات في الطب التقليديّ القديم الذي تمّ وصفه لعلاج من يعانون من ضعف في الانتصاب.

أعشاب تؤخّر القذف

  • الكرفس، فهو من أقوى العلاجات للتحكّم بسرعة القذف، ما يضمن للرجل الإطالة أكثر في إنهاء العلاقة، ولذا أدرجه في نظامك الغذائي، خصوصًا وأنّه يوفّر الكثير من الفوائد المهمّة للصحّة.
  • الكركديّة: تساعد الكركديّة على تقليل نسبة التوتّر وتهدئة الرجل، وهذا يضمن أن يستغرق الوقت اللازم لحدوث القذف. وبالمناسبة، هو أيضًا من الأعشاب التي تساعد بعلاج الأمراض النفسيّة عند الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية