الحدث الموسيقيّ الأضخم "ساونستورم" يعود بنسخته الرابعة وخصم تاريخي على التذاكر

الحدث الموسيقيّ الأضخم "ساونستورم" يعود بنسخته الرابعة وخصم تاريخي على التذاكر

مصدر الصورة: حساب ColorsOfRiyadh@

ستشهد العاصمة السعودية الرياض عودة الحدث الموسيقي الأضخم “ساونستورم” بنسخته الرابعة، وبخصم تاريخي على التذاكر التي تم طرحها يوم 24 أغسطس.

ias

سيُقام هذا المهرجان الموسيقي بداية من يوم 14 وحتى 16 ديسمبر المُقبل، وسيحظى عُشان الموسيقى والصخب على 3 أيام حافلة مع نخبة من ألمع النجوم العالميين والعرب والمحليين أيضًا، وبخصوص الأحداث المرتقبة والمهمة الق نظرة على “كوالالمبور” تحتضن قرعة دوري أبطال آسيا.

تفاصيل تذاكر وحدث ساوندستورم

سيجتمع نُخبة من ألمع النجوم العالميين والعرب والمحليين على أكبر مسارح في العالم بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وبحسب ما أعلنت شركة مدل بيست الرائدة في قطاع الترفيه والموسيقى، يمكن من الان حجز اماكنكم في هذا الحدث من خلال رابط موقعهم.

وأعلنت شركة مدل بيست الشركة السعودية الرائدة في قطاع الموسيقى عن طرح التذاكر بخصم يصل إلى 25% وهو الخصم الأعلى من نوعه لهذا العام، كما وعدت الجمهور بكثير من المفاجئات في هذه النسخة التي ستجذب أنظار العالم، كما ستحظى المواهب السعودية الشابة بفرص استثنائية لتقديم عروضها أمام الآلاف من الجمهور وبجانب ألمع النجوم العالميين والعرب.

وتبدأ أسعار التذاكر من 149 ريال سعودي للدخول العام ليوم واحد، و349 للدخول العام لمدة 3 أيام، بينما تبدأ أسعار فئة الـ VIP من 1469 ريال وصولا إلى 80 ألف ريال على فئة VIP BOX.

يجدر الذكر أن مهرجان ساوندستورم أختتم فعالياته العام الماضي بحضور أكثر من 600 ألف زائر، واستمتعوا بحضور 260 ساعة من العروض الموسيقية الحيّة لـ200 فنان، كان منهم: برونو مارس وبوست مالون ودي جي خالد و ديفيد جيتا وسويدش هاوس مافيا، ومن نجوم العرب: عمر دياب ونانسي عجرم وغيرهم.

أخيرًا، الق نظرة على مميّزات ساعة رولكس النادرة التي ارتداها عمرو دياب في حفله في بيروت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية