افضل الماركات العالمية بالترتيب

افضل الماركات العالمية بالترتيب

افضل الماركات العالمية بالترتيب

نخبرك عن افضل الماركات العالمية بالترتيب وأبرز مميّزات منتجاتها، لأنّ ذلك من أهم العوامل التي تؤثر على اختيارات المستهلكين. وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن نصائح مهمة لاختيار ملابس رجالية راقية.

ias

تتميز هذه الماركات بجودة منتجاتها وتصاميمها الفريدة والمبتكرة، مما يجعلها تحظى بشهرة واسعة وتفضيل كبير من قبل العديد من الأشخاص.

أشهر العلامات في مجال الموضة

  1. هيرمس: تأسست العلامة التجارية من قبل تيري هيرميس في أواخر الثلاثينات وتتركز السيطرة في أيدي الأسرة حتى الآن. تشتهر هيرمس بمنتجاتها الجلدية والأوشحة والقفازات والعلاقات والملابس والأحذية والعطور والساعات والمجوهرات والزخرفية.
  1. ديور: تعتبر ماركة ديور من أشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء، وتأسست على يد المصمم الفرنسي كريستيان ديور. وقد أخبرناك سابقًا عن نظارات ديور رجالي.
  2. شانيل: تأسست الشركة على يد كوكو شانيل وتعتبر رحلتها إسطورية عظيمة. تشتهر شانيل بتصاميمها الأنيقة والفاخرة.
  3. كالفن كلاين: تأسست ماركة كالفن كلاين على يد المصمم الأمريكي كالفن كلاين وتعتبر من الماركات الرائدة في مجال الملابس والأحذية والعطور.
  4. برادا: تأسست ماركة برادا في ميلانو الإيطالية وتعتبر من أشهر ماركات الحقائب العالمية.
  5. فيرساتشي: تأسست ماركة فيرساتشي على يد المصمم الإيطالي جياني فيرساتشي وتشتهر بتصاميمها الفاخرة والجريئة.
  6. زارا: تأسست ماركة زارا في إسبانيا وتعتبر من أشهر ماركات الملابس الجاهزة على مستوى العالم.
  7. أندر أرمور: تأسست ماركة أندر أرمور في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من الماركات الرائدة في مجال الملابس والأحذية الرياضية.
  8. نايك: تأسست ماركة نايك في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من أشهر ماركات الملابس والأحذية الرياضية على مستوى العالم.
  9. بانانا ريبابلك: تأسست ماركة بانانا ريبابلك في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من الماركات الرائدة في مجال الملابس الجاهزة. وقد يهمّك الاطّلاع على نصائح لتنسيق ملابس رجالي كاجوال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية