هل تحب المرأة الجماع بعنف؟

هل تحب المراة الجماع بعنف

الجماع هو الشيء الجميل الذي يجمع بين شخصين أحبا بعضهما الى أبعد الحدود، وقررا أن يتشاركا الحياة لتثبيت أساسها ولتحقيق السعادة.

إن الجنس هو ثمرة الجماع، وهو الممارسة التي تحدد حجم المحبة في العلاقة الزوجية. لا يمارس الرجال العلاقة مع النساء بنفس الطرق، إنما لكل رجل تقنية معينة لممارستها، كما تختلف رغبات النساء، إذ كل واحدة منهن تفضل طريقة معينة يتبعها الزوج معها.

ias

مثلا، هل تحب كل النساء الجماع العنيف؟

إن العنف هو من الممارسات الرجالية خاصة في المجتمعات حيث تكون المرأة مستضعفة، والعنف في العلاقة يكون إما سلبيا، أو إيجابيا. فالعنف السلبي هو الطريقة العنيفة التي يطبقها الرجل على المرأة أثناء العلاقة ويتسبب بأذيتها، وقد يحصل ذلك لأسباب متنوعة يمكن أن تختلف ما بين فقدان الحب أو عدم الرغبة بالقيام بالواجب الزوجي…

أما العنف الايجابي، وهو الممارسة التي تعشقها بعض النساء، وتتلخص هذه العملية بالحب القوي للرجل الذي يترجم من خلال ممارسته العلاقة مع الزوجة بشكل عنيف أو بطريقة فيها القليل من القوة لأنه يعشقها ويود ممارسة العلاقة وتحقيق رغبته التي انتظرها كثيرا.

ليست كل النساء متشابهات، فالبعض قد يفضل العلاقة الحميمة الهادئة التي ترتكز على الممارسات الهادئة، والبعض الآخر يحب الجنس العنيف الذي يشعر المرأة بصدق مشاعر الزوج تجاهها وبرغبته الشديدة في ممارسة العلاقة.

فالجماع يختلف من رجل الى آخر ومن امرأة الى أخرى، وهو من الأمور الحساسة التي لا بد من بقائها على طبيعتها، أي حسب رغبة الشريكين، لتكون العلاقة صادقة ومبنية على المشاعر والأحاسيس اللطيفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية