كيف تمتع زوجتك؟

كيف تمتع زوجتك

مهما حاول الرجل جاهداً أثناء عمليّة الجماع ان يوصل الزوجة إلى الهزّة الجنسيّة، لن يستطيع القيام بذلك، إلّا إذا سبق العلاقة المداعبات.

المداعبات قد تكون كافية قبل البدء بالعلاقة، ليتمكّن الرجل من إمتاع الزّوجة حتى تصل إلى النشوة الجنسيّة أو ما يعرف بالرّعشة.

ias

ما تتمنّاه الزوجة وتهواه، هي بعض المداعبات من القبلات الحارّة واللمسات والعناق والإحتضان… وهي ممارسات تفضّلها أكثر خلال العلاقة وتريحها وتخرجها من خانة الخوف والتوتر والإضطراب.

العلاقة الحميمة تخفي العديد من الأسرار، والزوج هو الطرف الأساسي القادر على إمتاع الشريكة. اكتشف أبرز الطرق لتشعر الزوجة بالمتعة:

  • الإحتضان: الرجل الذي يعرف كيف يحتضن الزوجة، هو الشخص الذي يعرف قيمة العلاقة الحميمة، وقيمة الحب والإحترام. بهذه الطريقة عندما يحتضنها، سوف يتمكّن من تسهيل مهمّته خلال إيلاج العضو الذّكري في المهبل.

  • العناق: العناق هو بحر من المشاعر، عندما تلتفّ أيدي الزوج وراء ظهر الزوجة، سوف تشعر كما لو أنّها في عالم آخر مليء بالحب والعشق وسوف تنسى هموم العالم كلّها، هذه اللّحظة ثمينة وتمتعها كثيراً.

  • التقبيل: القبلة هي الحب، والحب يترجم من خلال القبلة التي تعني الكثير للمرأة. هي في بعض المرّات تكفي أكثر من العلاقة الحميمة، وتلعب دوراً أهم بكثير من دور العلاقة الجنسية بين الرجل والزوجة.

  • الملامسات: عندما يمرّر الرجل أصابعه في شعر الزوجة، وعلى رقبتها وعلى مختلف مناطق الإثارة في الجسم، سوف تشعر بالمتعة اللّامحدودة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية