كيف تثير الزوجة بالكلام؟

كيف تثير الزوجة بالكلام

قد لا تربح قلب المرأة الا من خلال الطريقة المميزة التي تتبعها لإثارتها ولتحقيق المتعة في العلاقة الزوجية.

وعندما نتكلم عن الإثارة، لا نقصد بذلك الاثارة بمعناها الجنسي، إما تلك التي ترتكز على الكلام وعلى العبارات الجميلة التي تشعرها بأنها أسعد امرأة في الدنيا.

ias

إن المرأة في طبيعة الأحوال إنسان حساس ليس بحاجة الا لأن تعبر له عن مشاعرك تجاهه وتغازله بالطريقة التي يرغب بها. علما، أن المرأة تنجذب أكثر للشخص أي الرجل الذي يعرف كيف يثيرها من خلال العبارات والكلمات الرائعة التي تدخل الى قلبها بلا استئذان.

فكيف يمكن أن تثيرها بالكلام؟

  • حتى لو كان الحديث مع الزوجة عادي وليس له أية علاقة بالحب، حدثها بكل رومنسية وكن شديد النعومة في حديثك. فحتى ولو لم تكن تحدثها عن علاقتكما ستشعر بهدوئك وستعتبر أنك الشخص الرومنسي الذي تبحث عنه.

  • اعرف كيف تتكلم مع الزوجة وبأية طريقة، فالكلام جزء من المعاملة وبقدر ما كان جميلا وهادئ بقدر ما تكون العلاقة مثيرة. فالزوجة تصدق الرجل وتؤمن بأقواله فلا تتخلى عن الكلام الجميل للغزل بها.

  • عند الحديث مع الزوجة تكلم عن أعمالك وأفعالك التي قمت بها والتي تعبر عن رجوليتك وذكائك… لأن المرأة تلقائيا ستشعر أنك أنت صاحب الشخصية المميزة وسوف تستثار من خلال هذه الأخبار التي تسردها لها.

  • عبر عن مشاعرك بكل ثقة وأخبرها بمدى حبك لها، ولا تخجل بالبوح بأحاسيسك، فهي شخص حساس تتحرك مشاعره عندما يسمع كلمات الغزل والحب والعبارات اللطيفة التي تعزز الحب الزوجي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية