ما العمل إذا كانت زوجتك تشاهد الأفلام الإباحية؟

زوجتك تشاهد الأفلام الإباحية

تعتبر الأفلام الاباحية من الأمور التي لا ترحب بها مجتمعاتنا، فهي قد تفسد أخلاق الأشخاص الذين يصبحون مدمنين على هذه الممارسة.

كثيرة هي المشاكل التي تحصل بسبب الأفلام الاباحية، فقد يلجأ الشخص الذي يجلس ساعات طويلة أمام الشاشة خلال النهار، الى الوحدة ويتخلى عن الحياة الاجتماعية، لدرجة يصبح غير قادر على تحمل الضجيج ومحادثة الناس، فيفضل الجلوس بمفرده ليتمكن من مشاهدة هذه الأفلام.

ias

هذا التصرف اللامسؤول قد يؤثر على الأشخاص الذين يحيطون بالشخص الذي يشاهد الأفلام الاباحية، مثلا في الحياة الزوجية قد يعاني الرجل الكثير من المشاكل مع الزوجة التي تجلس ساعات وراء التلفاز لتشاهد هذا النوع من الافلام.

في الكثير من الأحيان، قد تكون الحياة الزوجية سببا للجوء الزوجة الى هذه الممارسة، خاصة إذا كان الزوج لا يقدر إشباعها جنسيا، فترى بمشاهدة هذه الأفلام حلا يلبي لها رغباتها ويشعرها بالأحاسيس والمشاعر التي كانت ترغب بها.

ولحل هذه المشكلة، إذا كنت من الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة مع الزوجة، تفهم الوضع، وارجع الى نفسك لئلا كنت السبب والرجل الذي لا يلبي رغباتها وحاجاتها الجنسية ومراحل النشوة التي لطالما انتظرتها.

لذلك، وإذا كنت لا تريد طلاق الزوجة، أو إثارة المشاكل داخل العائلة، عليك أن تساعدها للتخلص من هذا الشيء، وتقديرها ومواساتها في المحن وتقديم العون والحب والاحترام لها، وأخذ عطل للقيام برحلات مميزة لتنسيها الفراغ العاطفي الذي تعيشه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية