نصائح للرجال المقبلين على الزواج!

نصائح للمقبلين على الزواج

قبل اتخاذ خطوة الزواج، على الشاب والفتاة التحدث عن كل الخطط التي سوف يمرا بها، وعن الخطوات الأساسية المفروض القيام بها للتمكن من تحقيق نجاح الحياة الزوجية المقبلة. قد يعتبر البعض بأن سر الزواج، مشروع سهل ولا يحتاج الى المبالغة كما يعتبر البعض الآخر… مع العلم، أن اتخاذ هذا القرار من أصعب الأمور ويجب اتباع هذه النصائح للحصول على نتائج جيدة قبل وبعد اتخاذ هذه الخطوة!

ias

الاتفاق

هي الخطوة الأساسية التي تساعدك على اتخاذ القرار بالزواج، وهي مهمة في الفترة التي تسبق الزواج أو حتى في الفترة اللاحقة أي بعد الزواج. هذه النقطة هي الجواب لاتخاذ قرار الارتباط بالشخص الآخر.

اللقاء الأول

اعمل على يكون اللقاء الأول بالزوجة من أروع اللحظات في حياتك، في هذا اليوم عليك ان تنسى العالم كله، وألا تفكر الا بنفسك وبالزوجة، لأن هذا اليوم مخصص لكما وحدكما. تنازل عن غرورك وعن كل الصفات غير المرغوبة من ناحية الزوجة لتسعدها.

الكلام الرائع

قبل الزواج وبعده، هي مرحلة دقيقة جدا، تكون الشريكة متوترة وأنت أيضا… فكلمة واحدة بشعة تلفظها أمام المرأة التي سوف تصبح زوجتك، من أسوأ الأمور التي سوف تعرضك للمشاكل، وبالتالي، سوف تخسر ثقة المرأة التي أصبحت تخاف منك ومن ردود الفعل التي لم تشهدها من قبل.

كن إيجابيا

كن إيجابيا أمام الشريكة، وتكلم عن كل الأشياء الجميلة التي تمر بها، ولا تبقى كل الوقت وأنت "تندب" حظك، وتتكلم عن الضغط في العمل… عليك أن تكون مرتاحا في هذه الفترة وأن تريح من حولك، لذلك عليك نسيان الأمور السلبية والتفكير في الأمور الرائعة التي تمر بها.

اقرأ أيضا: نصائح مهمة قبل الزواج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية