إليكم مواصفات ساعة آبل الجديدة الخارقة!



كشفت شركة أبل منذ يومين تقريباً، عن سلسلة Apple Watch Series 4 الجديدة إلى العالم، وتم إطلاق هذا الحدث العظيم في مقر Apple Park.

مواصفات ساعة ابل الجديدة الخارقة

من المؤكّد أن هذه الساعة ستستمرّ في هيمنتها في عالم صناعة الساعات. ويقدر باحث في شركة IDC أن نصف عدد الساعات الذكية الذي تصل إلى 43.5 مليون ساعة من هذا العام سيكون من شركة آبل.

التسعير وتاريخ البيع

مواصفات ساعة ابل الجديدة الخارقة

سيكون لدى Apple Watch Series 4 الجديدة خيار 40 مم أو 44 مم ، وتأتي في طرازين مختلفين. سيتم بيع الساعة بسعر 399 دولارًا للنموذج الأساسي و 499 دولارًا لنموذج LTE الخلوي. كما أنها ستكون متوفرة بثلاثة ألوان لكل من الألمنيوم والصلب غير القابل للصدأ. وستأتي هذه الساعة المصنوعة من الألمنيوم باللون الفضي والذهبي والرمادي الفضي في حين تأتي النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود والأسود والذهبي المصقول. تبدأ الطلبات يوم 14 سبتمبر أي اليوم، وستبدأ الشحن يوم 21 سبتمبر.

ترقيات في الساعة

مواصفات ساعة ابل الجديدة الخارقة

أكثر التحديثات التي تجذب الإنتباه إلى الساعة الذكية هي الشاشة الأكبر من الحافة إلى الحافة. من خلال النظر إلى الشاشة يمكنك معرفة أنها واسعة بشكل ملحوظ أكثر من الموديلات السابقة. وفقا لشركة آبل، فإن الشاشة أكبر بنسبة 30 ٪. مع زيادة حجم الشاشة، سيتمكن المستخدمون من عرض ما يصل إلى 8 اختصارات على الشاشة للتطبيقات. سيسمح لهم ذلك بالوصول إلى أكثر البرامج استخدامًا دون أخذ الوقت في خلط القوائم. تصميم الساعة أيضًا أقل حجماً وأخف وزناً.

مواصفات ساعة ابل الجديدة الخارقة

لا يعزز الميكروفون والسماعات وضعًا أفضل بنسبة 50٪ من جودة المكالمات الهاتفية فحسب، لكن أيضًا تفاعل المستهلك مع Siri. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين إمكانات المستخدمين على تطبيق Apple-new talk الجديد من Apple.

تم تجهيز الفئة الرابعة الآن بوحدة المعالجة المركزية الجديدة بالكامل ثنائية النواة طراز S4 التي تدعم 64 بت والتي تدعي شركة أبل أنها ستجعل الساعة أسرع مرتين من سابقتها. فضلاً عن تغيير آخر دقيق يأتي على الجانب الخلفي من الساعة، فقد أصبح ظهر الساعة شفافًا لموجات الراديو، مما يعني أنه سيحصل على خدمة خلوية أكثر موثوقية.

ميزات صحية جديدة

مواصفات ساعة ابل الجديدة الخارقة

يسجّل تخطيط القلب الكهربائي، المعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير، النشاط الكهربائي لقلبك من خلال جهاز استشعار موجود في الجزء الخلفي من الساعة. يمكن لهذا المستشعر أن يكتشف عندما يكون معدل ضربات القلب أقل من المعدل الطبيعي ويكتشف أيضًا الرجفان الشرياني. لأخذ تخطيط القلب، يفتح المستخدم ببساطة تطبيق ECG ويضغط على إصبعه إلى Digital Crown.

كما يمكن لميزة "الكشف عن السقوط" Fall Detection أن تفيدك من خلال إعلانات "تنبيه الحياة" "لقد سقطت ولا أستطيع النهوض"، عند السقوط. عندئذٍ ستنتظر الساعة دقيقة واحدة، وإذا لم تكن هناك استجابة، فستتّصل الساعة تلقائيًا بـ 911 وترسل الرسائل إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بالمستخدمين. تصر شركة Apple على أنه يمكنها بسهولة التمييز بين السّقوط والحركات الأخرى غير الملائمة. سيتم تشغيل "هذه الميزة" افتراضيًا لأي شخص يزيد عمره عن 65 عامًا، لكن يمكن تشغيلها يدويًا لأي شخص تحت هذا السن.

ومن الأخبار الجيدة الأخرى، أن السلسلة 4، أجدد ساعة أيفون، ستكون متوافقة تمامًا مع الأشرطة القديمة. هذا يعني أن المستهلكين لن يضطروا إلى إعادة تخزين المعلومات والتطبيقات لأنهم يقومون بترقية ساعة ذكية لا غير.



تعليقات‎