ساعة آبل من سوق كوم من مختلف أجيال الشركة!



سوق.كوم من أكبر الأسواق الإلكترونية في العالم العربي وتحديداً في الخليج، في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية.

ساعة ابل سوق كوم

هو سوق واسع فيه تُباع الأغراض المتنوعة والإلكترونيات بأسعار مدروسة، وهو اليوم ينافس أكبر الأسواق الإلكترونية التجارية الموجودة في العالم بأسعاره وبمنتجاته التي يحتوي عليها والتي تعتبر كلها ذات جودة عالية وأصلية لإرضاء الزبائن وكسب الثقة.

من الساعات الذكية من آبل الموجودة في هذا السوق، مع الأسعار:

Apple Watch Series 2 - 42mm Rose Gold Aluminium Case

ساعة ابل سوق كوم

ساعة ذكية مدمجة بنظام تحديد المواقع. مقاومة للماء حتى عمق 50 متر. فيها معالج جديد ثنائي النواة بسرعة البرق، وشاشة أكثر سطوعًا من أبل الجيل الأول. فيها مجموعة كاملة من الميزات التي تساعدك على البقاء نشطًا ومتحمسًا ومتصلًا. سعر الساعة 1,599 ريال سعودي.

Apple Watch Series 1 - 42mm Space Gray Aluminium Case

ساعة ابل سوق كوم

سعر الساعة 1,449 ريال سعودي. قوية وتتبع وتشاركك نشاطك، وتراقب صحتك. تبقيك على اتّصال مع الناس وتمنحك المعلومات التي تهمك أكثر. تتميز سلسلة Apple Watch 1، بأداء فائق السرعة مع المعالج الجديد ثنائي النواة.

Apple Watch Series 3 - 42mm Space Gray Aluminum Case

ساعة ابل سوق كوم

سعر الساعة 1,558 ريال سعودي. لطالما كانت أبل متفوّقة، وقد أنشأت هذه المرة تحفة فنية تستحق الثناء لمظهرها ووظائفها. تتميز ساعة آبل Series 3 الذكية بوجود علبة من الألومنيوم الرمادي بقطر 42 ملم، وهي تضمن الراحة والأناقة والسيطرة القوية على معصمك. هذه العلبة محمية بزجاج مقوّى Ion-X.

Apple Watch Nike+ Series 2 - 42mm Space Gray Aluminium Case

سعر الساعة 2,100 ريال سعودي. ساعة صُنعت من أجل الأشخاص الذين يحبون الجري، والمشي والحركة. ساعة Apple Watch Nike + هي الأحدث في شراكة طويلة الأمد بين اثنين من أشهر العلامات التجارية في العالم.



تعليقات‎