أجدد ساعة أيفون ذكية ومحترفة ستُطلق قريباً!



ساعة Apple Watch 3 هي أفضل جهاز يمكن ارتداؤه من Apple، تتصدر قائمة أفضل smartwatch على موقع "Techradar"، ويمكن القول إنها فعلاً أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها الآن.

اجدد ساعة ايفون

لكن، من الضروري أن تقوم شركة آبل باستحداث هذه الساعة وتطويرها مهما كانت متميّزة، من خلال إصدار جديد. أدناه قمنا بتجميع كل التسريبات والشائعات والتكهنات حول Apple Watch 4:

تاريخ إطلاق "أبل ووتش 4" والسعر

اجدد ساعة ايفون

أعلنت شركة Apple عن النموذج الثالث لساعتها الذكية في 22 سبتمبر 2017، لذا نتوقع أن يكون سبتمبر 2018 موعد إطلاق Apple Watch 4.

لا توجد أية توضيحات عن سعر ساعة أبل Apple Watch Series 4 ، لكن من المحتمل أن يكون ذلك تقريبًا مثل Apple Watch 3 حاليًا، أي 329 دولارًا أمريكياً للإصدار الأصغر 38 مم. أما إذا اخترت النطاق الأكبر 42 مم أو اخترت اتصال LTE ، فستصبح 4 Apple Watch أكثر تكلفة.

أبل ووتش 4 التصميم والعرض

اجدد ساعة ايفون

يشير أحد المحللين الموثوقين الذي لديه تاريخ بمنتجات Apple أن Apple Watch 4 تخضع لعملية إصلاح كبيرة. حتى الآن، يأتي كل جيل من Apple Watch إما بحجم 38 مم أو 42 مم، إلا أن المحلل Ming-Chi Kuo يقول إنه يعتقد أن شاشة Apple Watch 4 ستكون أكبر بنسبة 15٪.

كما يشير تقرير Kuo إلى أن الشركة ستعتمد على بطارية أكبر داخل Apple Watch 4 والتي من المحتمل أن تعني أن جسم الساعة يجب أن يكون أكبر بقليل لاستيعاب حجم البطارية.

وسرّب الأخير أن تصميم Apple Watch 4 مصمم ليكون "أكثر عصرية"، لكن ما يعنيه المحلل بهذا ليس واضحًا كثيراً، لذا سيتعين علينا انتظار تسرب الصورة لمعرفة المزيد عن المظهر.



تعليقات‎