كيف اختار مقاسات الواقي الذكري الأفضل لي؟

مقاسات الواقي الذكري الصحيحة

تختلف المقاسات والأحجام التي يمكن ان يتوفّر بها الواقي الذكري. الرجل، لا يعرف احياناً اختيار الواقي المناسب له لإتمام العلاقة الحميمة كما يجب والاستمتاع بها كما يريد.

ias

الواقي الذكري، مسؤولٌ بطريقة مباشرة عن شعور المتعة في العلاقة الحميمة: فإذا كان حجمه ضيّقاً فقد ينكسر او يتمزّق او حتى إذا كان كبيراً أكثر ممّا يجب فلن تشعر بشيء ايضاً. لذلك، اذا كنت تنوي استخدام الواقي الذكري احرص على اختيار المقاس الأنسب لك والأكثر أماناً.

أثبتت بعض الدراسات الأميركية، ان حجم العضو الذكري في حال الانتصاب قد يصل الى 5.6 أنش اي ما يوازي 14 سم! اما في الحالات الطبيعية، قد يتراوح الحجم بين 5 و 7 إنش اي ما يساوي 17 سم. لذلك، ننصحك ان تختار الواقي الذكري بطول 7.5 إنش وذلك لتشعر براحةٍ خاصّة عندما يحدث القذف خلال الجماع.

الواقي الذكري إذا كان ضيّقاً او أصغر من هذه المقاسات، قد يجعلك عرضةً لانتقال الأمراض الجنسية مثل الإيدز وهذا بالتأكيد ما لا ترغب به. فكلّما كان مناسباً لك، ستنجح في تجنّب هذه الأمراض او حتى فرصة حدوث الحمل.

مجموعة أخرى من الباحثين البريطانيين استخلصوا ان العضو الذكري كلّما كان صغيراً، كلّما واجه صاحبه المشاكل والصعوبات في اختيار الواقي الأنسب والأفضل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية