مشروع بسيط ومربح للشباب!

مشروع بسيط ومربح

من منا لا يفكر في الاستقلالية، ومن منا لا يرغب بأن يكون صاحب العمل أو بجمع ثروة مقبولة أفضل من تلك المخصصة في الوظائف العادية في الشركات والمؤسسات!

إن وضع الرجل يختلف عن وضع المرأة، فهي عندما تتزوج يصبح الزوج هو رب المنزل وعليه تقع كل المسؤوليات المادية، لذلك، قد نرى بعض الرجال يتهافتون للقيام بمشروع معين أو الاستثمار بطريقة ما أو حتى من خلال القيام ببعض الأعمال التجارية.

ias

ولتبدأ بمضاعفة الدخل وتحقيق الثروة التي تحلم بها، عليك التفكير بالمشروع ودراسته من كل جوانبه، من حيث تفاصيله المادية والمعنوية والحاجات التي نريدها لتحقيقه… فما رأيك مثلا بمشروع له علاقة بالمأكولات؟

بكل سهولة، إن مشروع فتح مطعم أو كافيتيريا، من أحسن المشاريع المربحة والسهلة التطبيق، لن تحتاج الا لإيجار مطعم أو يمكن وضع كشك على الطريق بعد التكلم مع البلدية في المنطقة التي تراها مناسبة. بالاضافة الى المصدر الذي يجب التعامل معه لتأمين المواد الغذائية…

والأنجح في هذا المشروع، التفتيش عن نقطة ساخنة بجانب المشاريع الكبرى كالجامعات والمدارس والمؤسسات… حيث تتميز باكتظاظ سكاني لتحصل على أكبر نسبة من الربح. فالمأكولات مشروع مهم جدا، ويمكن بالتالي التوقف عن شراء الملابس والسيارات، ولكن لا يمكن التوقف عن تناول الطعام حتى ليوم واحد.

فالغذاء حاجة الشخص الأساسية والأولى، والكثير من الناس بحكم العمل، غير قادرين على تناول الطعام في المنزل، ويضطرون الى اللجوء الى نقطة قريبة لتناول الطعام. إنه مشروع مناسب، وهو لا يحتاج الى الكثير من المال، وبالتالي يمكن لرأس مال قليل أن يتماشى مع هذا المشروع خاصة إذا كانت الادارة مدروسة والمصاريف أيضا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية